الشريط الإخباري

حملة (سوا إيد بإيد سوريانا أحلى) تطلق برنامج “القيادة الإدارية”

دمشق-سانا

أطلقت حملة “سوا إيد بإيد سوريانا أحلى” مؤخرا برنامج “القيادة الإدارية” وذلك ضمن سلسلة برامجها التدريبية والاستشارية التي تقيمها الحملة بهدف تنمية وتطوير مهارات الشباب والإسهام في تحقيق التنمية المجتمعية.

وقال الدكتور عبد الله هاشم مسؤول الحملة في حديث لنشرة سانا الشبابية إن “البرنامج يدرب المشاركين على مهارات القيادة الإدارية العليا والتي تعتبر من أهم صفات القائد الإداري الناجح والذي يحتاج أيضا لامتلاك منظومة فكرية عملية كمواصفات أساسية للقائد الفعال”.

وبين هاشم أن البرنامج يتضمن أيضا أساليب اتخاذ القرار الصحيح وخاصة في الأزمات إضافة إلى دور التخطيط الإستراتيجي في القيادة الناجحة ومؤشرات قياس الأداء والتي تعتبر من أهم المؤشرات لتقييم العمل والعاملين وكذلك دور الجودة الشاملة في رفع سوية الأداء بالإضافة إلى تدريبات عملية حول هذه المواضيع.

يشار إلى أن حملة “سوا إيد بإيد سوريانا أحلى” هي حملة شبابية تطوعية تشرف عليها مجموعة الإدارة العالمية للتدريب والتأهيل الأكاديمي وتهدف إلى تدريب الشباب على مهارات تطوير الذات وتنميتها من خلال إكسابهم أفكارا جديدة وقدرة عملية على التحفيز العلمي والحياتي وزيادة الوعي المعرفي والتنموي لدى الشباب من خلال ورشات عمل تخصصية متتابعة.

لمى الخليل