شبيبة حمص تنظم فعاليات وطنية بمختلف مناطق المحافظة

حمص-سانا

بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 46 لتأسيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة نظم فرع المنظمة بحمص اليوم عدة فعاليات وطنية في مختلف مناطق المحافظة.

وأوضح شحادة مطر أمين فرع شبيبة حمص في تصريح لمراسلة سانا ان الفعاليات تضمنت زيارة جرحى الجيش العربي السوري في عدد من مشافي مدينة حمص وزيارة عدد من حواجز الجيش والقوات المسلحة في عدد من احياء المدينة وتكريم المتفوقين واسر الشهداء والموءسسات المتعاونة مع المنظمة في تلكلخ وشين والقبو وتدمر والقريتين والرقامة والمخرم اضافة الى عروض مسرحية مشيرا الى استمرار الفعاليات غدا باقامة ندوات فكرية وتوعوية.

وأوضح ملاذ الهاشم أمين رابطة شين الشبيبية بأنه تم اليوم تشكيل مجموعات من الشباب زارت عددا من حواجز الجيش وقدمت لهم الهدايا الرمزية كما تم تقديم عرض مسرحي بعنوان “عمائم على رؤوس البهائم” وذلك في ثانوية شين المهنية وفقرات فنية وغنائية جماعية وافرادية.

وأشار ضرار الخليل أمين رابطة المخرم الشبيبية إلى أن الاحتفالية بالمخرم تضمنت تكريم 40 شابا وشابة من المتفوقين في مسابقات تمكين اللغة العربية والاجناس الادبية والاولمبياد العلمي السوري على مستوى الرابطة والفرع اضافة الى القاء عدد من القصائد ذات الطابع الوطني.

وأوضحت لارا العلي أمين رابطة تلكلخ الشبيبية أن الفعاليات الاحتفالية بتلكلخ تضمنت عددا من الفقرات الفنية والموسيقية اضافة الى القاء القصائد الوطنية وزيارة جرحى الجيش وتكريم ذوي الشهداء والمتفوقين.