كلية العلوم تكرم 75 طالبا من خريجيها بالتعاون مع الاتحاد الوطني لطلبة سورية

دمشق-سانا

كرمت كلية العلوم في جامعة دمشق بالتعاون مع فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالجامعة 75 طالبا من خريجيها ضمن حفل أقيم بهذه المناسبة على مدرج كلية العلوم.

وعبر الدكتور حسان الكردي رئيس جامعة دمشق في كلمة له ضمن الحفل عن اعتزازه بالخريجين شاكرا جهودهم المبذولة خلال سنوات الدراسة والتي بدؤوا يقطفون ثمارها اليوم.

وتمنى الكردي على الخريجين متابعة تحصيلهم العلمي ليتسنى لهم مساعدة الوطن وإعادة إعماره في المرحلة المقبلة وحمايته يدا بيد مع الجيش العربي السوري.

واعتبر عميد الكلية الدكتور عزات قاسم أن تخريج دفعة جديدة من طلاب العلوم سيوفر للوطن أساتذة وباحثين من كل الاختصاصات التي تدرسها الكلية مباركا مخرجات جامعة دمشق رغم كل الظروف والحرب التي تشن على سورية التي سيساهم الخريجون في إعادة إعمارها بعلمهم وعملهم.

وأعرب عدد من الخريجين عن شكرهم لكل من ساهم في نجاحهم وتقديرهم للكادر التدريسي في الجامعة لما قدمه من معارف وإرشادات ساعدت في وصولهم لهذا النجاح وجعلهم جاهزين للوصول إلى سوق العمل.
وعبر عبد الله امين المليح عن شعور الفخر والاعتزاز الذي يعتري لحظات التخرج بعد جهد سنوات الدراسة والبحث العلمي.

حضر الحفل عدد من أعضاء المكتب الإداري في الاتحاد الوطني لطلبة سورية وأعضاء الهيئة التدريسية ورؤساء الأقسام وذوي الخريجين.