الشريط الإخباري

تعزيز دور المرأة السورية في ورشة عمل بحمص

حمص – سانا

تركزت محاور ورشة العمل التي أقامتها جمعية بابل التنموية المجتمعية الخيرية في حمص اليوم بالتعاون مع المؤسسة السورية الحضارية حول دور المرأة في المشاركة بالشأن العام على كل المستويات ووضع مجموعة من الأولويات و المقترحات في سياق تعزيز دور النساء .

وناقش المشاركون في الورشة التي أقيمت في فندق سفير حمص واقع المرأة والصعوبات التي واجهتها خلال سنوات الازمة وضرورة العمل على مواجهة هذه الصعوبات وخصوصا الاقتصادية منها من خلال تمكينها لمواجهة هذه التحديات الكبيرة وخصوصا الاقتصادية منها .

وبينت رئيسة مجلس ادارة جمعية بابل التنموية مي خضور في تصريح لمراسلة سانا ان الورشة تضمنت مناقشة التحديات التي تواجه المرأة السورية وخاصة خلال الازمة مبينة انه في حمص تم بدء العمل على تعزيز دور المرأة ومواجهة التحديات التي تواجهها على كل الاصعدة اقتصاديا
واجتماعيا وسياسيا وثقافيا.

رئيس مجلس أمناء المؤءسسة السورية الحضارية “باسل كويفي” اكد ان الورشة تهدف لتعزيز دور المراة السورية في اعادة الأمن والأمان و التماسك الاجتماعي .

ولفت عضو مجلس أمناء المؤءسسة “باسل تقي الدين” الى ان الورشة تاتي ضمن سلسلة ورشات تقوم بها المؤءسسة لتمكين المرأة وطرح مشاكلها ومناقشتها و العمل على توعيتها وان يكون دورها محوري في الحياة .

شارك في الورشة أكثر من 60 إمرأة من مختلف الفعاليات السياسية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية و الاعلامية.

والمؤسسة السورية الحضارية مؤسسة فكرية تنموية أشهرت في أيلول عام 2016/ وتعمل في مجال التنمية الفكرية إضافة إلى العمل الخيري التنموي .

انظر ايضاً

كيفية تحقيق الإيرادات عبر المنصات الإلكترونية… في ورشة عمل بدمشق

دمشق-سانا آلية تطوير العمل عن بعد وتحقيق الإيرادات والمكاسب المالية عبر المنصات الإلكترونية وتحويل الأفكار …