تربية السويداء تعلن أسماء المقبولين لاختبار تعيين عاملين دائمين

السويداء-سانا

أعلنت مديرية التربية بالسويداء أسماء المقبولين للاشتراك بالاختبار العملي الذي أعلنت عنه في شهر تشرين الأول الماضي لتعيين عاملين دائمين من الفئتين الرابعة والخامسة.

وأوضح مدير التربية بالسويداء هيثم نعيم في تصريح لمراسل /سانا/ اليوم أن أسماء المقبولين توزعت بواقع 432 لوظيفة مستخدم من الفئة الخامسة من حملة شهادة التعليم الأساسي أو ما يعادلها و38 لوظيفة سائق من الفئة الرابعة من حملة شهادة التعليم الأساسي أو ما يعادلها إضافة الى شهادة سوق عامة و4 لوظيفة نجار و3 لوظيفة معلم تمديدات صحية من الفئة الرابعة من حملة شهادة التعليم الأساسي أو ما يعادلها إضافة الى شهادة مهنية.

ولفت نعيم إلى أن الاختبار العملي سيجري اعتباراً من تاريخ 2-1-2018/ ولغاية تاريخ 4-1-2018/ وذلك في مسرح مديرية التربية بالسويداء حيث سيتم توزيع المتسابقين على أيام الاختبار وفق تسلسل أرقام قبولهم مبيناً أنه يحق لمن لم يرد اسمه بين أسماء المقبولين للاشتراك بالاختبار التقدم بطلب اعتراض خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ نشر أسماء المقبولين.

يشار إلى أن الوظائف المطلوبة للتعيين تتوزع بواقع 100 لوظيفة مستخدم من الفئة الخامسة و10 لوظيفة سائق من الفئة الرابعة و2 لوظيفة نجار و2 لوظيفة معلم تمديدات صحية من الفئة الرابعة.