الشريط الإخباري

تجمع العلماء المسلمين في لبنان: سلاح المقاومة السبيل لحماية لبنان

بيروت-سانا

أكد تجمع العلماء المسلمين في لبنان أن تنظيم “داعش” الإرهابي هو صنيعة أمريكية صهيونية سعودية وخير دليل على ذلك تورط القوات الأمريكية في تهريب إرهابيي “داعش” من مدينة البوكمال وسط صمت دولي يدعو الى الاستنكار.

وقال التجمع في بيان اليوم “بات من الواضح لنا يوما بعد يوم التخبط الذي يعانيه محور الشر الصهيوأمريكي بالتعاون مع السعودية وعجزه عن إخفاء ذلك حيث بات يتصرف بشكل متهور ففي سورية فضحت أمريكا نفسها بتسهيل عملية الخروج الآمن لإرهابيي “داعش” بمواكبة طائرات التحالف الأمريكي بينما في لبنان يكشف وزير الخارجية السعودي عادل الجبير عن هدف مملكته وهو نزع سلاح حزب الله والعمل على ضرب المقاومة.

وأكد التجمع ضرورة عودة سعد الحريري إلى لبنان ورفع أي ضغط عنه وبعد  قدومه إلى لبنان هو حر بالقرار الذي سيتخذه بعد التشاور مع جميع الأطراف اللبنانية.

وحذر التجمع من أي اتفاق غير معلن بين فرنسا والسعودية تتعهد فيه فرنسا بتوفير منفى اختياري للحريري ومن إدخال سلاح المقاومة في أي صفقات تعقد لمصلحة رجوعه إلى لبنان، مؤكدا  أن سلاح المقاومة هو السبيل الوحيد لحماية لبنان ضمن ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة وأن اختلال ركن المقاومة سيسهل للكيان الصهيوني تحقيق أطماعه في لبنان.

انظر ايضاً

تجمع لبناني يدعو غوتيريش لاتخاذ موقف من الحصار الاقتصادي على بلدهم

بيروت-سانا دعا تجمع العلماء المسلمين في لبنان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إلى اتخاذ …