الشريط الإخباري

بلدة حضر تشيع شهداءها

القنيطرة-سانا

شيعت بلدة حضر بريف القنيطرة في موكب مهيب اليوم الشهداء الذين قضوا الجمعة الماضية نتيجة تفجير إرهابيي جبهة النصرة عربة مفخخة على أطراف البلدة.

وهتف الأهالي الذين حملوا جثامين الشهداء الملفوفة بالعلم الوطني على أكفهم العبارات والشعارات الوطنية التي تدعو إلى الصمود والتضحية والفداء دفاعا عن سورية والتصدي للتنظيمات الإرهابية المدعومة من كيان العدو الإسرائيلي.

وعبر أهالي بلدة حضر عن تمسكهم بموقفهم الوطني إلى جانب الجيش والقوات المسلحة في التصدي للمجموعات الإرهابية التي تأتمر بالكيان الصهيوني حتى تحقيق النصر على الإرهاب وتطهير الوطن من رجسهم التكفيري .

شارك في التشييع محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر وعدد من ضباط الجيش في المحافظة ووفود من لبنان الشقيق وعدد من المحافظات السورية وحشد
غفير من أهالي القنيطرة .

واستشهد 9 أشخاص وأصيب 23 شخصا على الأقل بجروح أمس الأول نتيجة تفجير إرهابيي جبهة النصرة عربة مفخخة على أطراف بلدة حضر بريف القنيطرة حيث تنتشر في عدد من قراه وبلداته مجموعات إرهابية تنضوي جميعها تحت زعامة جبهة النصرة وتتلقى جميع أنواع الدعم من كيان العدو الإسرائيلي الذي حول الأراضي المحتلة إلى عمق لها لتنسيق هجماتها واعتداءاتها على التجمعات السكنية والمواقع العسكرية في القنيطرة.

 

انظر ايضاً

قرية حضر في القنيطرة… أرض الشهادة ومصنع الأبطال

دمشق-سانا “لو صاح صوت المنادي بالروح نفدي وطنا” أهزوجة لطالما صدحت حناجر أبناء قرية حضر …