الشريط الإخباري
عــاجــل السيد الخامنئي رداً على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية /حماس/ إسماعيل هنية: الكيان الصهيوني المجرم الإرهابي جلب لنفسه بهذا الاعتداء أشد العقاب

محافظ حماة يتفقد سير العمل في عقدة الشريعة الطرقية بمرحلتها الرابعة

حماة-سانا

تفقد محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري واقع العمل في المرحلة الرابعة من مشروع عقدة الشريعة الطرقية في حماة بكلفة 248 مليون ليرة سورية.

واستمع المحافظ من المعنيين عن تنفيذ المشروع إلى شرح لأهميته ودوره في ربط شطري مدينة حماة الشمالي والجنوبي من خلال وصل حيي الشريعة والحميدية بطريق واحد وفق أحدث المواصفات والمعايير الفنية.

واطلع المحافظ على الواقع الخدمي في حي طريق حلب -غربي البحرة خلال جولة شملت شوارع وساحات الحي وحدائقه ومرافقه الخدمية.

وأشار المحافظ إلى أنه من واجب الجهات الإدارية والخدمية في المحافظة الاستجابة لمطالب الأهالي حسب الإمكانيات المتوافرة وبنفس الوقت فإن الأهالي هم شركاء للحكومة في تطبيق الخطط والبرامج والمشروعات ويتعين عليهم أن يؤدوا واجباتهم في صون النظافة والالتزام بأنظمة البناء والحفاظ على المرافق العامة.

وفيما يتعلق بمشروع عقدة الشريعة الطرقية الممتد حتى شارع العراق أكد المحافظ أن المحافظة بكل مؤسساتها الخدمية مصرة على تنفيذه وذلك سعياً وراء دفع عجلة التنمية والخدمات.

ودعا الدكتور الحزوري المعنيين بالمشروع إلى الإسراع بإنهاء أعمال شبكات الصرف الصحي والكهرباء والماء قبل البدء بأعمال طريق عقدة الشريعة تجنبا لأي حفريات بعد عملية رص الطريق وتعبيده.

 

انظر ايضاً

يوم عمل تطوعي في حي جنوب الملعب بمدينة حماة

حماة-سانا شهد حي جنوب الملعب بمدينة حماة اليوم يوم عمل تطوعي بهدف تحسين الواقع الخدمي …