محافظ الحسكة: مستعدون لتذليل العقبات التي تواجه نادي الجهاد الرياضي

الحسكة-سانا

بحث محافظ الحسكة جايز الموسى اليوم مع إدارة نادي الجهاد الرياضي أوضاع النادي من جميع النواحي الإدارية والمالية والتنظيمية.

وأكد الموسى خلال اللقاء استعداد المحافظة لتأمين كل ما يلزم للنادي ضمن الإمكانات المتاحة لتجاوز ضائقته المالية إلى جانب تقديم مساعدة مالية عاجلة وتوجيه جميع الجهات في المحافظة الى دعمه لتغطية تكاليف مشاركته في منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم الذي ينطلق في العشرين من الشهر الجاري.

بدوره أوضح رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي مصطفى شاكردي أن هذا اللقاء يؤكد الاهتمام بدعم وتطوير رياضة المحافظة من خلال الاستماع إلى هموم إدارات الأندية والعمل على معالجتها داعيا إلى ضرورة أن يخوض الجهاد مبارياته في الدوري الممتاز ضمن محافظة الحسكة أسوة ببقية أندية المحافظات.

من جهته أكد رئيس النادي ريبر مسور أنه رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي إلا أنه بجهود إدارته ولاعبيه ودعم جماهيره استطاع تحقيق نتائج ايجابية في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي توجها بالصعود إلى الدوري الممتاز لافتا إلى أن لاعبي الفريق مصممون على بذل كل الجهود للمنافسة في بطولة الدوري بهدف ضمان البقاء في الدرجة الممتازة وعدم الهبوط مجددا إلى الدرجة الأولى.

 

انظر ايضاً

محافظ الحسكة يبحث مع المديرة الإقليمية لليونيسيف زيادة دعم مشاريعها في المحافظة

الحسكة-سانا بحث محافظ الحسكة الدكتور لؤي صيوح مع المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف” …