قاسم ودعموش: محور المقاومة سدد ضربة قاضية للإرهاب

بيروت-سانا

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن محور المقاومة سدد ضربة قاضية للإرهاب التكفيري مشددا على أنه لولا هذا المحور لانتشر الفكر الداعشي الإرهابي الخطر الذي شوه تعاليم الإسلام وأراد أن يعرض نموذجا مشوها له.

وقال قاسم في كلمة له اليوم إن “محور المقاومة كسر شوكة الإرهابيين وأسقط دويلتهم وإماراتهم وأحلامهم وها هم الآن يتحولون إلى شذاذ آفاق يقومون بأعمال تخريبية هنا وهناك ولكن لا يستطيعون فرض قناعاتهم وآرائهم على الناس”.

ورأى قاسم أن الانتصار الأكبر على الإرهاب التكفيري يكمن في انكشاف فضيحة فكره وانعدام قدرته على التأثير واللعب في العقول لحرف الإسلام الأصيل عن نهجه ورسالته خدمة لأجندات سياسية.

ودعا قاسم الحكومة اللبنانية إلى معالجة ملف النازحين السوريين بالتنسيق مع سورية.

دعموش: محور المقاومة ينتصر

إلى ذلك أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن الأطراف الدولية والاقليمية التي استهدفت سورية والمقاومة باتت تعترف بفشل مشروعها وبأن محور المقاومة ينتصر.

وأوضح دعموش في كلمة له اليوم ان الإنتصارات التي حققها محور المقاومة في العراق وسورية ولبنان ضد الإرهاب التكفيري أحبطت مخطط (إسرائيل) ورهانها على المجموعات التكفيرية وجعلها تيأس من تحقيق مشروعها في سورية.

وأضاف “نحن على ثقة تامة أننا سنحقق المزيد من الإنجازات والإنتصارات وصولا الى مرحلة النصر الكامل والنهائي على كل الجماعات الإرهابية التكفيرية ومشروعهم ومشروع داعميهم الأمريكيين والإسرائيليين والسعوديين”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قاسم: العدو الإسرائيلي لن يحصل على أي مكسب في المعركة مع المقاومة

بيروت-سانا صرح نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن المقاومة اللبنانية اتخذت قراراً …