الشريط الإخباري

10 ميداليات متنوعة لنادي الرحى في البطولة العربية للجودو

السويداء-سانا

حقق نادي الرحى انجازا لافتا في البطولة العربية المفتوحة السادسة للناشئين والرابعة للناشئات والأولى للأشبال والبراعم للجودو التي اختتمت أمس في بيروت بحصوله على 10 ميداليات متنوعة.

ففي فئة الناشئين نال اباء نوفل ذهبية وزن 66 كغ ومضر مان الدين فضية وزن 55 كغ وفي الناشئات لميس أبو راس فضية وزن 48 كغ و في الشبلات سما كنعان ذهبية وزن 40 كغ وندى حمزة برونزية وزن 57 كغ وفي الأشبال أبي مان الدين برونزية وزن 55 كغ.

وفاز بفئة البراعم مجد حاج قدور بفضية وزن 50 كغ وعبيدة حاتم ببرونزية وزن 27 كغ وريم ناصر الدين بفضية وزن 27 كغ وليلى كنعان بفضية وزن 36 كغ إضافة لحصول اللاعب مضر مان الدين على لقب أفضل لاعب وأدهم كنعان على لقب أفضل مدرب بالبطولة.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار مدرب نادي الرحى أدهم كنعان إلى أن هذا الإنجاز هو دليل إثبات على حضور الأندية السورية وتميزها وتأكيد على تفوق نادي الرحى بهذا النوع من الرياضة رغم ضعف الإمكانيات والتجهيزات.

ولفت كنعان إلى أن البطولة شكلت فرصة احتكاك مهمة للاعبين وشهدت منافسة قوية ومشاركة أندية من لبنان والعراق والكويت والسعودية واليمن ومصر والجزائر والمغرب مشيرا الى تحقيق فريق الشبلات للمركز الثاني في الترتيب العام وفريقي الناشئين والناشئات للمركز الثالث.

من جهته قال رئيس نادي الرحى نزار أبو رأس إن “المشاركة بالبطولة تعد انجازا مهما لرياضة السويداء والنتائج المسجلة تدل على الإرادة الكبيرة لتحقيق الفوز وتعكس حصيلة جهد ومثابرة من اللاعبين والمدربين وتوءكد تطور اللعبة في النادي”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فوز نادي الرحى ببطولة تنشيطية بكرة السلة للشبلات

السويداء-سانا اختتمت البطولة التنشيطية لكرة السلة لفئة الشبلات التي أقامتها اللجنة الفنية بالسويداء