الشريط الأخباري

محافظ دير الزور: إيصال المواد الغذائية والأساسية بدأ ولن يتوقف

دير الزور-سانا

بعد 3 أيام على كسر الجيش العربي السوري حصار تنظيم “داعش” الإرهابي على مدينة دير الزور بدأت المؤسسة السورية للتجارة بدير الزور ظهر اليوم ببيع المواد الغذائية والأساسية للمواطنين عبر منافذها المحددة بأسعارها المعتمدة في باقي المحافظات.

وبين محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمرة خلال تفقده عملية توزيع المواد على صالات المؤسسة السورية للتجارة أنه “تم افتتاح 3 منافذ للبيع تغطي أحياء المدينة وتستمر في عملها من الثامنة صباحا حتى الثامنة مساء” مؤكدا أن “عملية إيصال المواد إلى دير الزور بدأت ولن تتوقف”.

ولفت المحافظ إلى أنه تم “تشكيل ورشات تعمل على تجهيز المواد التي تحتاج للوزن ووضعها بالأكياس وضخها مباشرة في الصالات لتصل إلى المواطنين بالسرعة القصوى” مبينا أنه “في الفترة القادمة ستكون هناك سيارات بيع جوالة تطوف احياء المدينة”.

ووصلت أمس 30 شاحنة محملة بالمواد الغذائية والمواد الطبية ومستلزمات العملية التعليمية الى مدينة دير الزور بعد ان فك بواسل الجيش العربي السوري الحصار عنها.

وتعرض المواطنون خلال السنوات الثلاث الماضية لحصار خانق بسبب إرهاب تنظيم “داعش” الذي قطع الطرق البرية في حين كان الطيران السوري والروسي يقوم برمي المساعدات عبر المظلات للأهالي المحاصرين في الأحياء السكنية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

السورية للتجارة بحلب واللاذقية.. استقرار في الأسعار ووفرة بالمواد

حلب واللاذقية-سانا يعمل فرعا المؤسسة السورية للتجارة في محافظتي اللاذقية وحلب على توفير السلع الأساسية …