الشريط الإخباري

شهيد و7 جرحى بينهم طفل وامرأة جراء استهداف (داعش) بالقذائف حي القصور بديرالزور وخرق الإرهابيين اتفاق مناطق تخفيف التوتر بدرعا

دير الزور-درعا-سانا

استشهد شخص وأصيب 5 اخرون جراء استهداف إرهابيي “داعش” بقذائف الهاون حي القصور في مدينة دير الزور.

وذكر مراسل سانا في دير الزور أن إرهابيي “داعش” استهدفوا في وقت متأخر من ليل أمس حي القصور السكنى بعدة قذائف هاون ما تسبب باستشهاد شخص واصابة 5 اخرين ووقوع أضرار مادية في المنازل.

واستشهد ظهر أمس 7 اشخاص وأصيب 29 اخرون جراء اعتداء إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية بالقذائف الصاروخية والهاون على حى هرابش فى أقصى الجنوب الشرقى للمدينة.

وتتعرض الأحياء السكنية بمدينة دير الزور بشكل متكرر لاعتداءات إرهابية بقذائف الهاون والصاروخية من قبل تنظيم “داعش” التكفيري في محاولة يائسة منه للنيل من صمود أهالى المدينة ودعمهم للجيش العربي السوري الذي فك أول أمس الحصار عن المدينة.

في درعا أصيب طفل وامرأة بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بإطلاق نار عشوائي على حيي الكاشف والضاحية في مدينة درعا.

وذكرت مراسلة سانا في درعا أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة في مخيم النازحين ودرعا البلد استهدفت صباح اليوم حيي الكاشف والضاحية بإطلاق النار العشوائي ما أسفر عن اصابة طفل وامرأة بجروح .

وأشارت المراسلة إلى أنه تم نقل الطفل الى مشافي دمشق نظرا لإصابته الخطيرة.

وشهدت المناطق الخاضعة لاتفاق مناطق تخفيف التوتر خروقات متكررة من قبل التنظيمات الارهابية ما أسفر عن استشهاد وجرح عشرات الأشخاص وإلحاق أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

انظر ايضاً

4 إصابات بدمشق جراء خرق المجموعات المسلحة اتفاق منطقة تخفيف التوتر بالغوطة الشرقية

دمشق-سانا أصيب 4 اشخاص بجروح جراء اطلاق المجموعات المسلحة قذيفتي هاون على منطقة العباسيين بدمشق …