الشريط الإخباري

محافظ دير الزور: تكثيف الجهود الحكومية لدعم العملية التربوية وتأمين الكتب المدرسية

دير الزور-سانا

أكد محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره تكثيف الجهود الحكومية لدعم العملية التربوية وتأمين الكتب المدرسية والقرطاسية في المحافظة الأمر الذي من شأنه إهاء كل معوقات سير العملية التعليمية في غضون الأم القليلة القادمة.

وأشاد المحافظ خلال اجتماعه اليوم مع المعنيين بالشأن التربوي في مبنى المحافظة بصمود الطلاب والتلاميذ والمعلمين والكوادر التربوية بدير الزور واصرارهم على متابعة تلقي العلم رغم كل الظروف المحيطة خلال فترة الحصار الذي كان يفرضه تنظيم “داعش” الإرهابي على المدينة.

ولفت سمره الى ان النصر الذي حققه ابطال الجيش العربي السوري بفك الحصار عن مدينة دير الزور سيسجل على صفحات التاريخ وتزامن مع يوم انطلاق العام الدراسي الجديد.

بدوره أشار أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي ساهر الصكر إلى دور المعلمين في تربية الأجيال والدفاع عن الوطن عبر الاستمرار بتأدية دورهم
في العملية التدريسية رغم الأزمة ومحاربة الجهل والتطرف مؤكدا أن سورية تحقق الانتصارات على الإرهاب بفضل تلاحم جيشها وشعبها وقيادتها وصمود دير الزور سيبقى خالدا في التاريخ.

بدورهم طالب المعنيون بالشأن التربوي في دير الزور بالاسراع في تأمين الكتب المدرسية والقرطاسية وترميم المدارس التي تضررت خلال الفترة الماضية جراء اعتداءات ارهابيي تنظيم “داعش”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استشهاد طفلين وإصابة اثنين بانفجار عبوة من مخلفات الإرهاب بدير الزور

دير الزور-سانا استشهد طفلان، وأصيب آخران من عائلة واحدة جراء انفجار عبوة مفخخة