الشريط الإخباري

محافظ حماة: شكاوى المواطنين دافع لتحسين الخدمات ورادع لكل من تسول له نفسه العبث بقوتهم

حماة-سانا

مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك وتصاعد الحركة الشرائية من قبل المواطنين لتأمين متطلباتهم واحتياجاتهم اطلع محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري اليوم على واقع الأسواق ومدى التزام التجار بالأسعار وجودة المنتجات.

وخلال الجولة التي شملت أسواق الهال و8 آذار والمرابط والحاضر أكد المحافظ أن “المواطن هو شريك أساسي في عمل مؤسسات الدولة وشكواه دافع لتحسين الخدمات ورادع لكل من تسول له نفسه العبث بقوت المواطنين ومصلحتهم”.

ودعا المحافظ مؤسسات التدخل الإيجابي ليكون دورها أكثر فاعلية في تأمين احتياجات المواطنين باسعار مناسبة بكل الصالات ومنافذ البيع التابعة لها بما يسهم بضبط الأسواق.

واثر الجولة بحث المحافظ خلال اجتماع عقده في المحافظة ضم مديري التجارة الداخلية وحماية المستهلك وفرع السورية للتجارة إيجاد السبل الكفيلة بتفعيل صالات ومنافذ السورية للتجارة لما فيه تأمين تشكيلة سلعية أوسع وأشمل تلبي احتياجات ومتطلبات المستهلكين بأسعار أقل من مثيلاتها الرائجة في السوق.

وأشار المحافظ إلى ضرورة اتخاذ كل الاجراءات الكفيلة لمنع استغلال مناسبة العيد من قبل بعض التجار ذوي النفوس الضعيفة في تحقيق كسب غير مشروع على حساب مصلحة المواطنين وذلك لتخفيف العبء المادي عنهم كما شدد على محاسبة أي موظف يتهاون بأداء مهامه وفقا للقوانين والأنظمة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

يوم عمل تطوعي في حي جنوب الملعب بمدينة حماة

حماة-سانا شهد حي جنوب الملعب بمدينة حماة اليوم يوم عمل تطوعي بهدف تحسين الواقع الخدمي …