مقتل 48 شخصاً في مجزرة جديدة لطيران النظام السعودي باليمن

صنعاء-سانا

ارتفعت حصيلة ضحايا المجزرة التي ارتكبها طيران النظام السعودي اليوم بحق الشعب اليمني في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء إلى 48 قتيلا و14 مصاباً.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية سبأ عن مصدر محلى بالمديرية قوله: إن “ضحايا استهداف طيران النظام السعودي فندقا في منطقة بيت العزى في أرحب أدى إلى استشهاد 48 شخصا وإصابة 14 اخرين”، مشيراً إلى أن العدد مرشح للزيادة وخاصة أن عددا من المصابين في حالة خطرة.

وذكر موقع المسيرة نت اليمني أن “طيران العدوان السعودي شن غارة استهدفت فندقا في منطقة بيت العزي بمديرية أرحب في صنعاء، مشيرا إلى أن فرق الإسعاف قامت بانتشال أكثر من 30 جثة من تحت الأنقاض فيما لا يزال البحث جاريا عن اخرين وسط ترجيحات بارتفاع عدد الضحايا.

وكان يمنيان قتلا واصيب عشرة اخرون جراء سلسلة غارات لطيران العدوان السعودى استهدفت فجر اليوم مناطق ونقاطا أمنية على مداخل صنعاء.

كما شن طيران العدوان السعودي غارة على محافظة صعدة في وقت سابق استهدفت منزلا في منطقة بني صياح بمديرية رازح ما أدى الى مقتل أربعة يمنيين بينهم طفلتان وامرأة وجرح خمسة آخرين بينما قتل يمني وجرح آخر بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة آل الشيخ بمديرية منبه في صعدة وفقا لمصدر عسكري.

وفي محافظة حجة شن طيران بني سعود خمس غارات على مديريتي حرض وميدي دون ورود معلومات عن قتلى أو مصابين.

ويواصل النظام السعودى مع الدول المتحالفة معه عدوانهم على اليمن منذ اذار عام 2015 مخلفا عشرات آلاف القتلى ومئات آلاف المصابين وتدمير ممنهج للبنى التحتية ولا سيما الصحية منها ما أدى بدوره إلى انتشار الأوبئة ووفاة الآلاف من اليمنيين الأبرياء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …