الشريط الإخباري

هديل السعيد لاعبة منتخب ناشئات سورية للقوس والسهم تطمح لتحقيق الإنجازات خارجيا

اللاذقية-سانا

فرضت لاعبة منتخب ناشئات سورية للقوس والسهم هديل السعيد نفسها كواحدة من المواهب والخامات الجيدة التي تستحق المزيد من الرعاية والاهتمام لأنها غالبا ما تحصد المراكز الأولى في البطولات المحلية التي تشارك فيها.

نشرة سانا الرياضية التقت اللاعبة السعيد التي بينت أنها من مواليد اللاذقية عام 2002 وبدأت ممارسة رياضة القوس والسهم عام 2013 في المركز التدريبي بصالة الباسل بإشراف المدرب فادي أخرس الذي شجعها منذ البداية ويعود له الفضل في كل ما حققته من ألقاب وبطولات محلية أهلتها لتكون ضمن صفوف المنتخب الوطني.

وأشارت السعيد إلى أنها أحرزت خلال عام 2015 ثلاث ذهبيات في بطولة الجمهورية بدمشق لمسافات الرمي 30 مترا و50 مترا و70 مترا وفضية أولمبياد الناشئين والناشئات وفضية بطولة الجمهورية التي جرت بدمشق لمسافة الرمي 60مترا.

وأوضحت السعيد أن فرحتها الكبرى كانت عندما أحرزت المركز الأول في تجارب انتقاء لاعبات المنتخب الوطني بدمشق مطلع العام الماضي لتشارك معه خارجيا في بطولة ساخا الدولية للأطفال التي أقيمت في روسيا في العام ذاته وفي عام 2017 أحرزت ذهبيتين الأولى خلال مشاركتها في بطولة الجمهورية داخل الصالات التي اقيمت بطرطوس لمسافة الرمي 18 مترا والثانية بإحرازها المركز الأول في بطولة الجمهورية التي جرت في اللاذقية لمسافة الرمي 60مترا.

وأكدت هديل أنها بعد تتويجها بالكثير من الألقاب المحلية وبطولات الجمهورية يبقى طموحها تحقيق الإنجازات الخارجية ورفع علم الوطن عاليا في تلك المحافل ولتحقيق ذلك ستلتزم بالتدريبات وتبذل قصارى جهدها خلال المرحلة القادمة تحضيرا واستعدادا للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام في تشرين الثاني القادم.

بدوره بين فادي أخرس مدرب اللاعبة أنها تتمتع بميزات الموهبة الواعدة وهي ذكية وسريعة التجاوب ومستواها جيد ودليل ذلك أنها حصلت على المراكز  الأولى في معظم البطولات التي شاركت فيها منذ بدء ممارستها اللعبة قبل أربعة أعوام وأثبتت أن مستواها في تطور لتحصد ذهبية الأولمبياد الثالث قبل أيام.

انظر ايضاً

هديل السعيد.. موهبة متميزة في القوس والسهم

اللاذقية-سانا تثبت لاعبة المنتخب الوطني بالقوس والسهم هديل السعيد في كل مشاركة لها عاما بعد …