تجمع محبي القائد الخالد ينفذ حملة تبرع بالدم دعما للجيش العربي السوري-فيديو

دمشق -سانا

دعما للجيش العربي السوري وتقديرا لتضحياته نفذ تجمع محبي القائد الخالد حافظ الأسد اليوم حملة تبرع بالدم للمرة الخامسة بمشاركة حشد من أعضاء التجمع من مختلف الفروع في بنك الدم بالمزة.

وفي تصريح لـ سانا أكد رئيس التجمع محمد حسن أمانة أن جميع حملات التبرع التي يقوم بها التجمع والفعاليات والنشاطات الأخرى تأتي لدعم أسر الشهداء وبواسل الجيش العربي والجرحى وعرفانا وتقديرا منهم لبطولات الجيش وتضحياته في سبيل الدفاع عن سورية.

 

وعبر أعضاء التجمع عن تقديرهم لبواسل الجيش العربي السوري الذين يقدمون التضحيات فداء للوطن ويحققون الانتصارات المتتالية لنبقى وتبقى سورية شامخة مرفوعة الرأس مؤكدين ان التبرع بالدم اقل ما يمكن فعله حيث لفت احمد العلي الى أن التبرع بالدم لجرحى الجيش العربي السوري خطوة رمزية تعبر عن مكانته الكبيرة وعظمته.

وقال هيثم عمر: “من واجبنا التبرع بالدم باستمرار دعما لجرحى الجيش العربي السوري الذي يفدي البلد بروحه ودمه” فيما اكد قاسم حسين مندوب جمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية في مخيم خان دنون على إيمان الشعب الفلسطيني بانتصار سورية كونها تملك جيشا عظيما.

ولفت اسامة محمد وسامر حسين الى انه من الواجب التبرع بالدم كعربون محبة تجاه هؤلاء ابطال الجيش العربي السوري الذين لا يبخلون بتقديم اغلى ما لديهم فداء للوطن.

من جانبه شدد وسيم عيسى مدير مكتب ريف دمشق في التجمع على أن التجمع “يحاول من خلال حملات التبرع بالدم المتواصلة تقديم شيء من الجميل والعرفان لبواسل الجيش الذين قدموا التضحيات الكبيرة لصون عزة وصمود الوطن” لافتا إلى أن سورية ستنتصر على الارهاب بفضل بطولاتهم وتضحياتهم الجسام.

من جهته قال عضو قيادة فرع دمشق لمنظمة اتحاد شبيبة الثورة شحادة أحمد الذي شارك في حملة التبرع: إن “ما يقدمه الجيش العربي السوري تجاه الوطن لا يقدر بثمن ومهما فعلنا من اجله لا نوفيه حقه لأن بدمائه انتصرت سورية وعاد الأمن والاستقرار إلى الكثير من المناطق”.

وينفذ تجمع محبي القائد الخالد حملات تبرع بالدم لصالح الجيش العربي السوري في مختلف المحافظات اضافة إلى قيامه بفعاليات ونشاطات مختلفة في مختلف المحافظات لدعم أسر الشهداء وجرحى الجيش.

سفيرة اسماعيل

انظر ايضاً

انطلاق فعاليات مهرجان صدى المحبة في دورته الثانية على مسرح دار الأسد باللاذقية

اللاذقية-سانا بدأت اليوم في دار الأسد للثقافة بمدينة اللاذقية فعاليات الدورة الثانية من مهرجان صدى …