الشريط الإخباري

حفر بئر لمياه الشرب في بلدة بصير أهم مطالب مجلس محافظة درعا

درعا-سانا

طالب أعضاء مجلس محافظة درعا بايجاد آلية لخفض ارتفاع أجور المنازل وتعبيد الطريق المؤدي إلى مدرسة بويضان وإمداد ورشة كهرباء المسمية بعدد من العاملين.

وخلال انعقاد الجلسة الثانية للمجلس من الدورة العادية الرابعة لهذا العام في صالة المجمع الحكومي دعا الأعضاء إلى ضرورة حفر بئر لمياه الشرب في بلدة بصير وربط آبار بصير بالخط الذهبي الخاص بالكهرباء وتبديل الأعمدة الكهربائية المائلة ووضع تسعيرة لمحصول القمح تتناسب مع تكاليف الإنتاج وتوفير إنارة للحي الغربي في بلدة محجة وتعبيد بعض الطرق فيها ودراسة إمكانية تعيين معتمد للخبز في غباغب والمتابعة المستمرة لخطباء المساجد والتاكد من مدى التزامهم بتعليمات مديرية الأوقاف.

وأشار محافظ درعا محمد خالد الهنوس إلى أن العمل جار لبناء مركز إقامة مؤقتة للمهجربن جراء الإرهاب في حي الضاحية بمدينة درعا بعد استكمال الإجراءات القانونية مؤكدا ضرورة الالتزام بتوزيع الغاز بإشراف اللجان المشكلة لهذا الغرض وسد كل ثغرات الخلل في التوزيع لافتا إلى الجهود المبذولة لإنجاز مشروع إرواء المدينة من آبار خربة غزالة.

بدوره لفت أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة إلى ضرورة طرح مشاريع استثمارية بالتشارك مع مكتب الشهداء في فرع الحزب للإسهام برفع إيرادات صندوق مكتب الشهداء وبالتالي تقديم الدعم المادي لذويهم.

وأشار رئيس مجلس المحافظة هاني الحمدان إلى أن المجلس سيعمل على معالجة كافة القضايا المطروحة داعيا إلى تخفيض ساعات تقنين الكهرباء عن المحافظة لكونها محافظة زراعية وبحاجة إلى توفر الكهرباء لزوم ضخ المياه لري المحاصيل الزراعية.

حضر الجلسة عدد من أعضاء مجلس الشعب عن محافظة درعا وعدد من أعضاء قيادة فرع درعا للحزب وأعضاء المكتب التنفيذي ومديري الدوائر الحكومية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تمديد العمل بقرار تسجيل الدراجات النارية غير الموثقة في درعا

درعا-سانا مددت محافظة درعا العمل بالقرار الخاص بتسجيل وتوثيق الدراجات النارية غير المسجلة والموثقة