الشريط الأخباري

بنك سورية الدولي الإسلامي يكرم الأوائل في الشهادة الثانوية

دمشق-سانا

كرم بنك سورية الدولي الإسلامي الطلاب الأوائل على مستوى سورية في الشهادة الثانوية بفرعيها العلمي والأدبي وذلك انطلاقاً من مسؤولية البنك المجتمعية وحرصه على دعم العلم والتعليم.

وأكد الرئيس التنفيذي للبنك عبد القادر الدويك أن التكريم يأتي انطلاقاً من أهمية تعزيز دور المبدعين والمتميزين دراسياً وعلمياً وتحفيزهم وتشجيعهم على المساهمة بالعملية التنموية الاقتصادية والاجتماعية وإعادة بناء وإعمار سورية، لافتاً إلى حرص البنك على تكريس قيم التفوق لدى الطلاب بما يحقق التطور والازدهار للوطن.

وهنأ الدويك الطلاب المكرمين وهم تيما عدنان المشعلي وبشر محمد عبود الحاصلين على المرتبة الأولى في الشهادة الثانوية الفرع العلمي وآية أيمن قحف الحاصلة على المركز الأول في الشهادة الثانوية الفرع الأدبي متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح في المراحل الدراسية المقبلة.

من جهتهم أعرب الطلاب المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لإدارة البنك على مبادرته، مؤكدين أن التكريم سيكون له أثر إيجابي في تحقيق المزيد من التفوق والنجاح.

يذكر أن بنك سورية الدولي الإسلامي بدأ تقديم خدماته المصرفية في الربع الثالث من عام 2007 ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 25 فرعاً ومكتباً في مختلف المناطق السورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بنك سورية الدولي الإسلامي يفتتح فرعا جديدا في حلب

حلب-سانا افتتح بنك سورية الدولي الإسلامي اليوم فرعا جديدا له في مدينة حلب في الوقت …