الشريط الإخباري

رجال أعمال كويتيون يشاركون في معرض دمشق الدولي المقبل

دمشق-سانا

في إطار التحضيرات لمعرض دمشق الدولي والترويج له خارجيا وبتوجيه حكومي التقى رئيس اتحاد المصدرين السوري محمد السواح عددا من رجال الأعمال في الكويت يمثلون شريحة واسعة من زبائن المعارض التخصصية وقدم الدعوة للشركات الكويتية للمشاركة في المعرض.

وأشار السواح في بيان للاتحاد تلقت سانا نسخة منه اليوم أن اللقاء الذي عقد في مبنى السفارة السورية بالكويت يأتي ضمن الجهود التي يبذلها الاتحاد لإنجاح هذه التظاهرة الاقتصادية والسياحية والثقافية المهمة بالتوازي مع جهود كل الفعاليات الاقتصادية الاخرى مشيرا إلى التجاوب الكبير من رجال الاعمال والشركات الكويتية مع هذه الدعوة حيث أبدى عدد كبير منهم الرغبة بالمشاركة والحضور إلى معرض دمشق الدولي ضمن قطاعات الصناعات الغذائية والكيميائية والنسيجية.

ولفت السواح إلى أن اللقاء عكس الاهتمام الكبير من هذه الفعاليات بالنشاطات والمعارض التي تقام في سورية والسمعة المميزة التي يحظى بها المنتج السوري من حيث الجودة والسعر ومنافسته للمنتجات الأخرى موضحا أن ضيوف المعرض وزبائنه الخارجيين سيلحظون حجم التسهيلات والخدمات التي ستقدم لهم وخاصة ما يتعلق بالنقل والتنقل والاقامة والشحن وغيرها.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة 59 من معرض دمشق الدولي في 17 آب القادم وتستمر حتى ال26 منه وذلك بعد غياب دام خمس سنوات.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تأجيل موعد إقامة معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا أجلت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية موعد إقامة الدورة الثانية والستين لمعرض دمشق الدولي إلى …