الشريط الإخباري

فريق “الكريات الحمراء” الشبابي يطلق مبادرة “الأمل الخاص” لرسم البسمة على وجوه الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة

دمشق-سانا

مبادرة جديدة يطلقها فريق “الكريات الحمراء” الشبابي تحت عنوان “الأمل الخاص” بهدف رسم ابتسامة مميزة على وجوه الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث يشارك في الحملة التي تأتي ضمن سلسلة مبادرات الفريق وأنشطته التوعوية عدد كبير من طلاب ماجستير الأسنان بهدف الوصول الى أكبر عدد ممكن من الأطفال المستهدفين.

وأوضحت الدكتورة رندة الخطيب مسؤولة العلاقات العامة بالفريق لنشرة سانا الشبابية أن “المبادرة تتوجه للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة لمعالجة أسنانهم والحفاظ عليها سليمة سعيا لرسم ابتسامة مميزة على وجوه هذه الشريحة بما يعزز من ثقتهم بأنفسهم وينعش البهجة في نفوسهم”.

وأضافت…أنه تم خلال المبادرة تقديم معالجات وقائية مناسبة للأطفال في معهد النور للشلل الدماغي وروضة النور للمكفوفين بالإضافة الى تشخيص الكثير من الحالات المرضية لتتم معالجتها قريبا ضمن كلية طب الأسنان.

وأشارت الى أن الفريق يقوم أيضا بالعديد من الأنشطة الخاصة بالأطفال المرضى كالمصابين بالتلاسيميا إضافة الى حملة التوعية الصحية الفموية السنية التي تهتم بنشر الثقافة الصحية الفموية عند الأطفال.

يشار الى أن فريق “الكريات الحمراء” هو فريق شبابي تطوعي تعليمي غير ربحي تأسس عام 2010 يساعد في بناء طالب جامعى مزود بمهارات حياتية تساعده على التميز في سوق العمل وإعادة صياغة منهاج جامعي شامل على الشبكة العنكبوتية.

لمى الخليل

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حملات توعوية وجلسات علمية متخصصة ضمن خطة فريق “الكريات الحمراء” باللاذقية للعام 2017

اللاذقية-سانا يواصل فريق “الكريات الحمر” الشبابي في جامعة تشرين أنشطته التدريبية والتوعوية الهادفة للنهوض بالواقع …