الشريط الإخباري

حملات توعوية وجلسات علمية متخصصة ضمن خطة فريق “الكريات الحمراء” باللاذقية للعام 2017

اللاذقية-سانا

يواصل فريق “الكريات الحمر” الشبابي في جامعة تشرين أنشطته التدريبية والتوعوية الهادفة للنهوض بالواقع الأكاديمي الجامعي والمساعدة في إعداد جيل شبابي مزود بمهارات حياتية تساعده على التميز في سوق العمل من خلال خطة عمل وضعت للارتقاء بمهارات الطلبة خلال العام 2017 وتتضمن العديد من الفعاليات ذات الصلة بأهداف الفريق وغاياته.

ويقوم الفريق منذ تأسيسه في العام 2010 بنشاطات نوعية ترمي وفق مسؤول العلاقات العامة “مظفر العمر” الى تخريج طالب ناجح قادر على النهوض بمجتمعه وحل مشكلات واقعه وتطوير آليات عمله بالإضافة الى دعم العملية التعليمية بالتعاون مع أساتذة الجامعة عبر تزويد الطالب بالعديد من المراجع و المصادر المعرفية الالكترونية مجانا.

وأضاف العمر وهو طالب بكلية الطب البشري سنة خامسة خلال حديثه لنشرة سانا الشبابية أن الخطة المرتقبة تتضمن أيضا حملات صحية توعوية تشمل أكبر عدد ممكن من مدارس المحافظة.

وكان لأطفال مرضى التلاسيميا نصيب وافر من حملا ت الفريق خلال العامالفائت من خلال مشروع أقيم بالتزامن في مدينتي دمشق واللاذقية وهو ما سيستمر في الأشهر القادمة بزخم أكبر حسب العمر حيث تضم خطة العمل المزيد من أنشطة التبرع بالدم و جلسات الدعم النفسي للأطفال المصابين بهذا المرض.

واختتم بالإشارة الى أن الفريق مستمر بمحاضراته التعريفية بالكليات المختلفة ودوراته الخاصة بتوجيه مشاريع التخرج وأنشطته الأدبية وورشاته المهنية وفعالياته الموجهة لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة الى دعمه للمبادرات المجتمعية المختلفة.

بشرى سليمان

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فريق “الكريات الحمراء” الشبابي يطلق مبادرة “الأمل الخاص” لرسم البسمة على وجوه الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة

دمشق-سانا مبادرة جديدة يطلقها فريق “الكريات الحمراء” الشبابي تحت عنوان “الأمل الخاص” بهدف رسم ابتسامة …