فى مبادرة وطنية تعبر عن وحدة السوريين…مجلس محافظة الحسكة يكرم عدداً من أسر الشهداء في طرطوس

طرطوس – سانا
في مبادرة وطنية هي الأولى من نوعها وتعبر عن وحدة السوريين وتلاحمهم أقام مجلس محافظة الحسكة اليوم حفلاً تكريمياً لعدد من أسر شهداء محافظة طرطوس الذين قضوا دفاعاً عن الوطن في مواجهة التنظيمات الإرهابية التكفيرية.

وأشار رئيس مجلس محافظة الحسكة عايد الزاب خلال الحفل الذى أقيم في قاعة اجتماعات مجلس محافظة طرطوس إلى أنه يحمل رسالة تقدير من أهالي الحسكة إلى ذوي الشهداء في طرطوس مفادها أننا”في سورية شعب واحد..والدم السوري واحد وطرطوس هي أم الشهداء حيث سجل أبناؤها صفحات خالدة في التاريخ تروي معاني البطولة والتضحية في سبيل الوطن “.
وأشار الزاب إلى أن تضحيات السوريين وبطولاتهم في الدفاع عن وطنهم “ليست جديدة حيث يحفل التاريخ السوري بآلاف الأبطال الذين رووا بدمائهم أرض الوطن لتحيا الأجيال المتعاقبة حرة كريمة “.

من جانبه أكد رئيس مجلس محافظة طرطوس المهندس ياسر ديب أن شهداء سورية اليوم هم أحفاد الأبطال الذين صنعوا الاستقلال والتحرير فهم أبناء إبراهيم هنانو وسلطان باشا الأطرش ويوسف العظمة والشيخ صالح العلي منوهاً بتضحيات أبناء محافظة الحسكة وصمودهم بمواجهة التنظيمات الارهابية المسلحة.

وعبر ذوو الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة لمجلس محافظة الحسكة مؤكدين أن دماء الشهداء التي روت الأرض السورية في مختلف المحافظات لتطهيرها من رجس الإرهاب هي الضامن لبقاء سورية الواحدة الموحدة أرض المحبة والألفة والأمان.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم 155 أسرة من ذوي الشهداء والنساء المعيلات لأسرهن

دمشق-سانا كرمت محافظة دمشق وغرفة صناعة دمشق وريفها أمس بالتعاون مع جمعية الوفاء التنموية السورية …