الشريط الإخباري

ملتقى الشعراء الصغار.. فعالية لفرع ريف دمشق لطلائع البعث- فيديو

دمشق – سانا

تحت شعار /مع القائد بشار منكمل المشوار/ أقام اليوم فرع ريف دمشق لطلائع البعث بالتعاون مع مجموعة /وطن شرف إخلاص/ التطوعية ملتقى الشعراء الصغار وذلك في المركز الثقافي بالميدان.

وبأصواتهم الجميلة وطفولتهم البريئة قدم الأطفال الصغار مجموعة من الأغاني الوطنية التي تمجد الشهيد والوطن وتضحيات الجيش العربي السوري إضافة إلى الأغاني التراثية والطربية السورية التي تدل على أصالة الشعب السوري وعراقته كما قدموا رقصات شعبية وقصائد شعرية وطنية متنوعة.

وفي تصريح لسانا أشار أمين فرع ريف دمشق لطلائع البعث خضر الصالح إلى أهمية الفعالية خاصة كون المشاركين فيها من الأطفال الذين عبروا عن مواهبهم من خلال الأغاني الوطنية والقصائد الشعرية والرقصات الشعبية مؤكدا أن هؤءلاء الأطفال هم مستقبل سورية.

بدورها رأت رئيسة مجموعة /وطن شرف اخلاص/ التطوعية سوسن جرير أن الهدف من الفعالية إيصال رسائل بأن أطفال سورية أقوياء وناجحون رغم كل الظروف ويحملون راية الوطن وسيبنون كل ما هو جميل من أجله.

حضر الفعالية عضو قيادة فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور حامد أبو خليف وعضو قيادة منظمة طلائع البعث أميمة إبراهيم وأمين فرع فلسطين لطلائع البعث وعدد من المهتمين والمواطنين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

القبض على مروج عملة أجنبية مزورة في اللاذقية

اللاذقية-سانا ألقى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية القبض على شخص على متن دراجة نارية مهربة …