مدرسة لتعليم السباحة في نادي الاتحاد بإشراف البطلة بيان جمعة

دمشق-سانا

يفتتح نادي الاتحاد مدرسة لتعليم السباحة للأطفال واليافعين منتصف أيار القادم بإشراف لاعبة منتخب سورية بيان جمعة.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قالت جمعة.. إن فكرة افتتاح المدرسة جاءت بهدف تأهيل المنتسبين من عمر ثلاث سنوات حتى 16 سنة بشكل منهجي ومدروس ورعايتهم ليتم ضمهم إلى فرق نادي الاتحاد وتاليا صقل مهاراتهم للاستفادة منهم في المنتخبات الوطنية بغية إعادة الألق للسباحة السورية التي حققت سابقا الكثير من الإنجازات في الاستحقاقات الخارجية.

وبينت جمعة أن التركيز على هذه الفئة العمرية يأتي لأهميتها في بناء قاعدة وأساس متين تستند إليه السباحة السورية في المستقبل من خلال توسيع قاعدة اللعبة والارتقاء بالمستويات الفنية للمنتسبين لأن رياضة السباحة لا تتطور إلا في حال الاهتمام بالفئات العمرية عبر وضع استراتيجيات شاملة والاعتماد على الخبرات التدريبية الكفوءة وهذا ما سيتم اتباعه في مدرسة نادي الاتحاد.

وأشارت جمعة إلى أنه سيقوم بتدريب الأطفال نخبة من المدربين المعتمدين من اتحاد السباحة وأنها ستقدم خبراتها لتعليم الأطفال المبادئ الأساسية والأمور الفنية والتقنية وأصول السباحة بما يسهم في صقل مهاراتهم واكتشاف المواهب المتميزة بينهم وصناعة الأبطال وتطويرهم كما ستكون هناك حصص تدريبية للمنتسبين بالفروسية لأن الرياضتين تكملان بعضهما.

يشار إلى أن السباحة بيان جمعة حققت العديد من الإنجازات الخارجية آخرها فوزها بذهبية سباق 50 مترا حرة وفضية سباق 100 متر حرة في بطولة الجائزة الكبرى في التشيك منتصف آذار الماضي وكانت شاركت في أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل في آب الماضي وحلت في المركز ال 41 من أصل 91 سباحة شاركن في سباق 50 مترا حرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الاتحاد والجيش يتقدمان في سلم ترتيب الدوري الممتاز

دمشق-سانا حقق فريق الاتحاد فوزا مهما على الكرامة بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم …