منتخبنا الأولمبي لكرة القدم يلتقي اليوم نظيره العماني في مباراة ودية

دمشق-سانا

يلتقي منتخبنا الوطني الأولمبي بكرة القدم اليوم مع نظيره العماني عند الساعة الخامسة مساء في مباراة دولية ودية بينهما في العاصمة العمانية مسقط ضمن تحضيراتهما للاستحقاقات المقبلة.

وكانت المباراة مقررة بين المنتخبين في فئة الرجال لكن اعتذار الجانب العماني ادى الى اقامة اللقاء بين المنتخبين الأولمبيين على اعتبار أن الاستحقاقات القادمة ستكون للمنتخب الأولمبي وعلى رأسها التصفيات الأولمبية.

ووجه اتحاد كرة القدم الدعوة ل21 لاعبا التحق منهم 18 لاعبا أغلبهم محترف في الأندية العربية إضافة إلى عدد من اللاعبين المحليين بقيادة المدرب أحمد الشعار ومساعده طارق الجبان.

واعتبر احمد الشعار مدرب المنتخب أن اختيار تشكيلة المنتخب التي ستخوض المباراة جاءت بناء على جاهزيتهم البدنية والفنية ولذلك تم استدعاء اللاعبين الذين يلعبون مع انديتهم للاستفادة من جاهزيتهم مبينا أن المشاركة في مباراة عمان ستكون للمنتخب الأولمبي نظرا لقرب استحقاقاته الخارجية وعلى رأسها الدورة الآسيوية في كوريا الجنوبية.

وكان منتخبنا وصل إلى مطار مسقط ببعثة ترأسها عضو اتحاد الكرة فيصل هزاع وضمت أحمد الشعار مدربا وطارق جبان مساعدا له ونافع عبد القادر مدربا للحراس ومنصور الشحاف معالجا فيزيائيا وبشار محمد منسقا إعلاميا ويحيى اشرفي مسوءولا للتجهيزات… أما اللاعبون فهم حمدي المصري-عمر ميداني-علاء الشبلي-محمود مواس-عمرو جنيات-زاهر ميداني- برهان صهيوني- موءيد عجان- محمود البحر- محمد باش بيوك- نصوح نكدلي- عدي جفال- قصي حبيب- محمد الواكد- مصعب بلحوس – محمود اليوسف.