الشريط الإخباري

أطفال يعبرون عن حبهم لوطنهم في فعالية لشباب جمعية “سنابل سورية” في حمص

حمص-سانا

ستون يافعا من مركز “إشراقة نور” التابع لجمعية “سنابل سورية” شاركوا السبت الفائت ضمن فعالية أقيمت في مدرسة “محارب الأحمد” في مدينة حمص تحت عنوان” تعزيز الانتماء للوطن” حيث تضمنت الفعالية مجموعة من الأنشطة  الفنية الموجهة للأطفال بهدف بث الفرح في نفوسهم وتجديد المفاهيم السامية التي تربوا عليها.

وذكر  رامز الجهني عضو مؤسس في الجمعية والمشرف على مراكز الدعم النفسى فيها أن الفعالية التي تمت بمشاركة سبعة شباب مشرفين تضمنت إطلاق أغنية خاصة بالمركز ضمن سلسلة من الفقرات الغنائية التي قدمها الأطفال باللغة الانكليزية والعربية الى جانب مسرحية بعنوان “من ألم سورية أمل” وأغنية “النملة والفيل” وفقرات شعرية وراقصة.

ويضيف  الجهني  أن المبادرة التي استمرت أنشطتها لساعة ونصف الساعة تهدف الى زرع القيم وحب الوطن في نفوس الأطفال تأكيدا على أن سواعدهم ستعيد بناء الوطن مبينا التفاعل الكبير من قبل الحضور مع العروض المنوعة.

بدورها بينت المشرفة الشابة  رنا اسماعيل أن اليافعين والأطفال المشاركين في الأنشطة تدربوا لمدة شهر تقريبا قبل أن يتمكنوا من تحقيق هذا الحضور المميز على المسرح.

وعبر المدربان الشابان محمد سعود وريم البارودي عن سعادتهما بالأداء المميز الذي قدمه اليافعون للعروض المسرحية التي تم استلهام أفكارها من النصر المؤزر للجيش العربي السوري الباسل في حلب والتي حفزت روح الحماسة والعطاء في نفوس المشاركين.

الأطفال واليافعون  آية سليمان  ثائر حماد فرح مخلوف مرح ربيع زين الدار الكردي منار الجهني أكدوا أن كل ما قدموه من فقرات فنية هو تعبير عن حبهم لوطنهم واعتزازهم بجيشهم ما جعلهم يكرسون جل طاقاتهم لترجمة هذه الأحاسيس أمام الجمهور.

صبا خيربك

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency