الشريط الإخباري

احتفاء بانتصارات الجيش العربي السوري….400 شاب ويافع ضمن ماراثون وادي النضارة في حمص

حمص-سانا

وسط أجواء حماسية شارك أكثر من 400 شاب ويافع من قرى وبلدات وادي النضارة في حمص ضمن سباق الماراثون الذي أقامته رابطة الشهيد أسعد العلي للشبيبة بتلكلخ يوم الجمعة الفائت احتفاء بأعياد نيسان وانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب.

في هذا الجانب قال أسعد العلي عضو قيادة شعبة تلكلخ لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس لجنة الشباب…أن الماراثون الذي شهد مشاركة واسعة من طلاب وشباب المنطقة انطلق من بلدة الحواش الى قرية المزينة ذهابا وايابا واتسمت أجواؤه بالفرح والحيوية منوها بدور الرياضة في تعميق التواصل بين شرائح الشباب واليافعين.

بدوره بين ميشيل عثمان عضو قيادة رابطة الشهيد أسعد العلي أن خمس وحدات شبيبية شاركت في هذا الماراثون الذي قطع فيه المتسابقون مسافة 2 كم موضحا أهمية هذه المسابقات في تفعيل الحياة الاجتماعية وتنشيطها.

ايلي ليون من الصف الحادي عشر والفائز بالمرتبة الأولى أكد أهمية هذه الأنشطة الرياضية ودورها الكبير في تنشيط الشباب وزيادة تفاعله معبرا عن سعادته الكبيرة بالحصول على المرتبة الأولى في السباق.

ميري أباظة من الصف العاشر والفائزة بالمرتبة الثالثة أشادت بالتنظيم المميز للماراثون الذي أعطى صورة جميلة عن المشهد الشبابي والرياضي متمنية تكرار هذه الفعاليات بصورة دورية.

صبا خيربك

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency