منظمة اتحاد شبيبة الثورة تكرم متفوقين من مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي-فيديو

دمشق-سانا

كرمت منظمة اتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع وزارة التربية خلال حفل أقامته اليوم في المركز الثقافي بالميدان متفوقين من مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي وإدارات مدارس متميزة بعطائها وعملها.

وتم خلال التكريم عرض فيلم وثائقي للأنشطة والفعاليات التي أقامتها رابطة الميدان للاتحاد بمناسبة أعياد نيسان المجيدة وقدمت فرقة كورال رابطة الميدان أغاني وطنية وفنية.

وفي تصريح للإعلاميين أشار رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة معن عبود إلى أن التكريم تقليد سنوي اعتادت عليه المنظمة لإيمانها بأهمية دور الشباب في مرحلة إعادة الإعمار لافتا إلى أن التكريم عربون محبة ووفاء للمتميزين دراسيا وفنيا ورياضيا واعلاميا على مستوى أنشطة المنظمة.

ولفت أمين فرع دمشق لاتحاد شبيبة الثورة مازن شاهين إلى أن التكريم يأتي لتشجيع حالة التفوق وتكريسها ولا سيما ان المنظمة تعول كثيرا على الشباب المبدع والمتميز لإعادة بناء الوطن لافتا إلى أن التكريم شمل 104 طلاب متفوقين دراسيا وفي الاولمبياد العلمي من 32 مدرسة.

بدوره بين أمين رابطة الميدان لاتحاد شبيبة الثورة محمد حنش أن الرابطة اختارت في ختام مهرجان الانشطة والفعاليات الرياضية والفنية والثقافية والتربوية والتطوعية ان تكرم المتفوقين والمتميزين لتشجعهم على متابعة طريقهم وتنمية حالة الابداع لديهم ليسهموا في مرحلة إعادة إعمار بلدهم مشيرا إلى أن الشباب المتفوق لبنة اساسية في بناء سورية المتجددة فسورية اليوم بحاجة إلى جميع أبنائها ولا سيما المتميزين والمبدعين منهم ليكونوا حجر الاساس في مرحلة إعادة الإعمار.

وعبر المكرمون عن شكرهم للمنظمة التي تتابعهم باستمرار وترفع معنوياتهم وتجعلهم اكثرا اصرارا على بذل المزيد من الجهد للتفوق مؤكدين أنهم مصرون على متابعة مسيرتهم العلمية لرفع اسم بلدهم عاليا في المحافل الدولية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مناقشة آلية تنفيذ المخيمات الصيفية بالتشاركية بين وزارة التربية ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة

دمشق- سانا آلية تنفيذ المخيمات الصيفية السنوية التي تنظمها التربية والشبيبة وفق برامج تتضمن أنشطة …