في الذكرى الـ 56 لتأسيسها… منظمة اتحاد شبيبة الثورة تنفذ حملة تبرع بالدم

DOA

دمشق-سانا

بمناسبة الذكرى الـ 56 لتأسيسها، نفذت منظمة اتحاد شبيبة الثورة حملة تبرع بالدم في مركز نقل الدم بالمواساة، وذلك بمشاركة عدد من الشبيبيين بفروع المنظمة بالمحافظات.

وأشار رئيس المنظمة سومر ظاهر في تصريح للصحفيين إلى أن ذكرى تأسيس المنظمة هذا العام اقتصرت على حملة التبرع بالدم بمختلف المحافظات تضامناً مع المقاومة اللبنانية والشعبين الفلسطيني واللبناني، مؤكداً وقوف شباب سورية إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق في وجه الغطرسة الصهيونية وداعميها.

وبين ظاهر أن الشبيبيين اليوم يؤكدون استمرارهم في العطاء والدفاع عن الوطن، ومواصلتهم عملية بناء وطنهم في المرحلة المقبلة، ووفاءهم للجيش العربي السوري، وعمق انتمائهم الوطني.

بدورها عضو قيادة المنظمة ورئيسة مكتب العمل التطوعي والبيئة سولينا حماده لفتت إلى أهمية زرع ثقافة التبرع بالدم لدى الشباب السوري من خلال الحملات الدورية التي ينظمها الاتحاد، إضافة لتنمية قدراتهم وتسخير طاقاتهم لتثمر جيلاً مسؤولاً ومستعداً للحفاظ على أرضه وثقافته.

وأعرب الشبيبيون “عدي الحلبي وغيث الطبل وأسامة حمادي وعامر الخطيب” المشاركون بالحملة عن حبهم لوطنهم واستعدادهم لتقديم أغلى ما يملكون من أجله، مؤكدين أن التبرع بالدم واجب على كل مواطن سوري وخاصة جيل الشباب.

رحاب علي وصبا غرة

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

مناقشة آلية تنفيذ المخيمات الصيفية بالتشاركية بين وزارة التربية ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة

دمشق- سانا آلية تنفيذ المخيمات الصيفية السنوية التي تنظمها التربية والشبيبة وفق برامج تتضمن أنشطة …