الشريط الإخباري

عناوين متنوعة في العدد الجديد من مجلة صوت فلسطين

دمشق-سانا

تضمن العدد الجديد من مجلة صوت فلسطين الصادرة عن إدارة التوجيه المعنوي والسياسي في جيش التحرير الفلسطيني مواضيع وعناوين متنوعة.

وجاءت الافتتاحية التي كتبها رئيس التحرير أحمد صوان بعنوان “القضاء على الإرهاب هو أساس الحل السياسي” وكتب عارف الآغا حول “التصهين الأمريكي في بعده الديني” وبعنوان “هذه هي الحرب” كتب سلام مراد قراءة في الحرب كمفهوم ومصطلح وتجارب الماضي والحاضر بينما كتب محمد القوصي حول الاستراتيجية الجديدة لحلف شمال الاطلسي “الناتو” في الشرق الأوسط.

وتحدث فهد محمد في مادته بعنوان “حكايات وقصص من وسط المعركة” عن الوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري في التصدي للتنظيمات الإرهابية وكتب بلال شرارة مقالا مفصلا عن دور فلسطين في الحسابات الاستراتيجية للدول التي تسعى لإدارة ملفات المنطقة وحمل مقاله عنوان “فلسطين في الميدان” أما ابراهيم شقير فكتب مقالاً بعنوان “أوراق فلسطينية مبعثرة وصور أمريكية مكررة”.

وتضمن العدد أخبارا حول أبرز الفعاليات الثقافية من الأراضي المحتلة ومن شتى أنحاء العالم التي تمحورت حول القضية الفلسطينية كما ضم العدد مقالات مترجمة عن الصحف العالمية.

أما القسم الثقافي من المجلة فتضمن إضاءة على تجربة الفنان التشكيلي الراحل محمد وهيبي أعدها الكاتب سامر منصور إضافة إلى ملف أعده الفنان التشكيلي فتحي صالح تناول فيه بعض أبرز ملامح فن التصوير الفلسطيني في سورية وتضمن أيضا قصيدة للشاعر المغربي أبو بكر المريني بعنوان “من فدائي إلى أمه”وقصة قصيرة بعنوان القناع بقلم القاص غسان حورانية.

محمد خالد الخضر

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مقالات سياسية وأدبية وفنية في العدد الجديد من مجلة صوت فلسطين

دمشق -سانا عناوين متنوعة في العدد الجديد من مجلة “صوت فلسطين” الصادرة عن إدارة التوجيه …