الشريط الإخباري

بمناسبة يوم اليتيم.. فعالية ترفيهية منوعة لفرع طلائع البعث في اللاذقية

اللاذقية-سانا

ضمن خطة فرع طلائع البعث في اللاذقية بمجال الدعم النفسي والأنشطة المجتمعية وبمناسبة اليوم العالمي لليتيم أقام الفرع اليوم نشاطا منوعا في دار كفالة اليتيم بالمحافظة تضمن أنشطة فنية موسيقية وألعابا تفاعلية منوعة بمشاركة أطفال من مدرسة ابن سينا.

وذكر رئيس فرع منظمة طلائع البعث في اللاذقية نبيل العبدة “أن الهدف من الفعالية تحقيق حالة من التكافل الاجتماعي وخلق اندماج بين أطفال الدار وأقرانهم من مدارس أخرى” منوها بوجود فريق متكامل للدعم النفسي من أعضاء المنظمة أشرفوا على سير فقرات الفعالية والتفاعل بشكل صحي مع الأطفال.

وأكد محمد اسماعيل معاون مدير تربية اللاذقية الحرص على تعزيز التشاركية مع مختلف الأطراف المحلية المهتمة بالأطفال والطفولة لافتا إلى أن مديرية التربية تقدم كل ما هو مطلوب لرعاية الأيتام ومتابعتهم ضمن المدارس التي يدرسون فيها إلى جانب توفير الدعم النفسي والاجتماعي لهم من خلال كوادرها المتخصصة.

وأشار رئيس جمعية المساعي الخيرية في اللاذقية فواز دالي إلى الأنشطة التي تقوم بها احتفالا بيوم اليتيم لتسليط الضوء على هذه الشريحة الحساسة في المجتمع والتعريف بها مجتمعيا والاضاءة على جهود دار كفالة اليتيم في احتضان هؤلاء الأطفال وتقديم كل ما يلزم ليكونوا مؤهلين للمساهمة ببناء مستقبل البلد والنهوض به كما يجب.

وأشارت شذى جوني مديرة مدرسة ابن سينا إلى حماسة طلاب المدرسة لجمع الهدايا وإنجاز التحضيرات الضرورية لهذا اليوم لافتة إلى تفاعل الأهالي مع فكرة زيارة أبنائهم لدار الأيتام وتقديم كل الدعم المادي والمعنوي اللازم لتنفيذ الفعاليات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

عرض مسرحي للأطفال بمناسبة يوم اليتيم في دار الأوبرا بدمشق

دمشق-سانا توليفة من الموسيقا والغناء شكلت حالة خاصة من الفرح عاشها الأطفال في دار الأوبرا …