مقتل خمسة جنود تابعين لنظام بني سعود بعمليات للجيش اليمني

صنعاء-سانا

تمكنت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية من القضاء على خمسة جنود تابعين لنظام بني سعود ومن دك مواقع عسكرية عديدة تابعة لهذا النظام في نجران وجيزان ردا على عدوانه المتواصل على اليمنيين والذي دخل عامه الثاني قبل يومين.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري يمني بنجران قوله إن “وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت خمسة جنود سعوديين شرق موقع الشبكة كما إستهدفت تجمعات للجنود السعوديين بقذائف المدفعية في موقع الطلعة في نجران” مشيرا إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية في الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعا للجنود السعوديين وآلياتهم في موقع القرن ومركز قيس العسكري بجيزان محققة إصابات مباشرة.

في السياق ذاته أعلنت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية دخول صاروخ “قاهر2 أم” إلى “خط المواجهة” وأزاحت الستار عن منظومة صاروخية باليستية جديدة ذات فاعلية تدميرية كبيرة موضحة أن إطلاق هذا الصاروخ يأتي بمناسبة مرور عامين على صمود اليمنيين وتضحياتهم في مواجهة العدوان الذي يشنه نظام بني سعود.

وأشار البيان إلى أن الصاروخ الذي يبلغ مداه 400 كيلومتر ويحمل رأسا حربيا يزن 350كغ يتميز عن غيره من الصواريخ بدقة الإصابة العالية حيث تصل دقته من 5 إلى 10 أمتار.

ولفت البيان إلى أنه تم تطوير الصاروخ الجديد في مركز الأبحاث والتطوير التابع للقوة الصاروخية اليمنية وبخبرات يمنية بحتة.

وكانت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت اليوم بـ 3 صواريخ باليستية قاعدة جوية لنظام بني سعود في خميس مشيط بعسير.

ودخل عدوان نظام بني سعود على الشعب اليمني عامه الثاني في 26 آذار الجاري مخلفا آلاف الضحايا في صفوف المدنيين اليمنيين ودمارا هائلا في البنى التحتية اليمنية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency