الشريط الإخباري

احتفاء بعيد الأم… تكريم عدد من أمهات وزوجات شهداء الجيش العربي السوري والقوى الرديفة باللاذقية

اللاذقية-سانا

احتفاء بعيد الأم كرمت مجموعات الدفاع الشعبية في اللاذقية بالتعاون مع مؤسسة الشهيد عدداً من أمهات وزوجات شهداء الجيش العربي السوري والقوى الرديفة بحضور عدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي بالمحافظة.

وعبرت عدد من الأمهات عن فخرهن واعتزازهن بانتمائهن لسورية، مؤكدات أن سورية ستنتصر بفضل دماء الشهداء والجرحى وتضحيات الجيش العربي السوري.

وأكد القيادي في مجموعات الدفاع الشعبية باللاذقية مراد سعيد الالتزام بدعم أسر الشهداء والجرحى لأنه أقل ما يمكن تقديمه إزاء عظمة تضحيات الذين بذلوا أرواحهم رخيصة من اجل سورية.

ولفت عصام خضور مدير مؤسسة الشهيد باللاذقية إلى أن المؤسسة تلتزم بدعم ومتابعة ذوي الشهداء وتحرص على مشاركتهم المناسبات الاجتماعية وقال .. “مناسبة اليوم تؤكد أن سورية هي أم لجميع ابنائها وواجب على الأبناء البر بأمهم الكبيرة وأن أمهات وأطفال الشهداء مسؤولية سورية الام وواجب الجميع رعايتهم والاهتمام بهم”.

وأشار الأب جورج حوش إلى معاني عطاء وتضحية الأم التي قدمت فلذات كبدها فداء لتراب الوطن في سبيل أن يبقى عزيزاً كريماً مصاناً من رجس الإرهاب.

وتضمنت الفعالية عرضاً توثيقياً للنشاطات الاجتماعية التي تقوم بها مؤسسة الشهيد لدعم ذوي الشهداء إضافة إلى عرض آخر لإنجازات مجموعات الدفاع الشعبية في إعادة الأمن والاستقرار لعدد من قرى ريف اللاذقية الشمالي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمناسبة عيد الأم… تكريم 250 أم شهيد في اللاذقية

اللاذقية-سانا بمناسبة عيد الأم تم تكريم 250 أم شهيد من القوات الرديفة ضمن فعالية أنا …