الشريط الإخباري

بيسكوف: تقديم مشروع في الكونغرس ضد قناة آر تي يخدمها ويزيد شعبيتها

موسكو-سانا

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديميتري بيسكوف ان تقديم مشروع قرار في الكونغرس الأمريكي ضد قناة ار تي يصب في مصلحة القناة ويكشف للشعب للأمريكي حقيقة عملها.

وكانت صحيفة بولي تيكو اعلنت امس أن السيناتور الأمريكية من الحزب الديمقراطي جين شاهين تعتزم التقدم بمشروع قانون يمنح وزارة العدل صلاحيات إضافية تسمح لها بالتحقيق مع شبكة آر تي الإعلامية.

وقال بيسكوف في مؤتمر صحفي اليوم “إن هذا الإسهام في رفع شعبية قناة ار تي سيجلب الآلاف بل مئات الآلاف وحتى الملايين من المشاهدين للاطلاع على المعلومات البديلة التي تقدمها القناة للعالم” معربا عن شكره للسيناتور على هذه الخطوة التي اعتبرها ترويجا لشعبية القناة الإعلامية.

يذكر أن البرلمان الأوروبي وفى اطار الحملة العدائية التضليلية التي أطلقتها الولايات المتحدة وبعض الدول الاوروبية ضد روسيا اعتمد في الـ 23 من تشرين الثانى الماضى قرارا لا يعد ملزما ويحمل طابع توصية حول ما سماه مواجهة وسائل الاعلام الروسية مدعيا أن قناة روسيا اليوم ووكالة سبوتنيك وصندوق العالم الروسى إضافة إلى وكالة روس سوترودنيتشيستفو التابعة لوزارة الخارجية الروسية تمثل تهديدا إعلاميا للاتحاد الأوروبي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بيسكوف: حالياً لا توجد علاقات ثنائية بين موسكو وواشنطن

موسكو-سانا اعتبر المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن روسيا