الشريط الإخباري

مجلس محافظة حمص يناقش واقع القطاعات الخدمية

حمص-سانا

طالب أعضاء مجلس محافظة حمص اليوم بتخفيض ساعات التقنين الكهربائي للمنشآت الحيوية في مختلف المناطق والمدن ودعم القطاع الصحي.

وناقش المجتمعون خلال انعقاد الجلسة الثانية لمجلس المحافظة اليوم التقارير الواردة من اعضاء المكاتب التنفيذية لقطاعات الصناعة والسياحة والمياه والصرف الصحي والكهرباء والاتصالات والشؤون الاجتماعية والعمل والتأمينات الاجتماعية والصحة والبيئة.

وأشار مدير فرع الشركة العامة للكهرباء بحمص المهندس مصلح الحسن إلى الجهود المبذولة من القائمين على الشركة والتنسيق مع الجهات والمؤسسات المعنية لتامين الكهرباء والتخفيف من ساعات التقنين.

ولفت الحسن إلى انه يتم تنفيذ خطة الشركة السنوية وفقا للبرنامج المقرر لها كما يتم معالجة الكثير من الحالات الطارئة.

من جهته استعرض مدير صحة حمص الدكتور حسان الجندي خطة المديرية في تأمين الصيانة والتأهيل للعديد من المراكز والمشافي بالمحافظة وذلك بالتعاون مع بعض المنظمات الدولية حيث تسعى المديرية إلى الاستثمار في مشفى الباسل الإسعافي في حي الزهراء منوها بأعمال الترميم لعدد من المشافي الإسعافية بالمحافظة.

وبين مدير فرع الشركة العامة للصرف الصحي بحمص المهندس سهيل ديب أنه يتم العمل على استبدال ما نسبته 20 بالمئة من خطوط الصرف الصحي بالتعاون مع المنظمات الدولية لافتا إلى وجود خطة للتاهيل والصيانة بتمويل مركزي من الوزارة ضمن أحياء حمص في الربع الثالث من العام الحالي.

ويتابع مجلس محافظة حمص غدا أعماله بمناقشة التقارير الواردة من قطاعات التجارة الداخلية والثروة المعدنية والزراعة والمصالح العقارية والمصرف الزراعي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مجلس محافظة حمص يطالب بصيانة السكك الحديدية وضبط تسعيرة وسائل النقل

حمص-سانا طالب أعضاء مجلس محافظة حمص في ختام دورتهم العادية الثانية اليوم بصيانة السكك الحديدية …