الشريط الإخباري

الوزيرة عبد الله تبحث مع اتحاد شركات شحن البضائع الدولي سبل تعزير وتطوير عمله

دمشق-سانا

بحثت وزيرة الدولة لشؤون المنظمات والاتحادات الدكتورة سلوى عبد الله مع رئيس اتحاد شركات شحن البضائع الدولي محمد صالح كيشور وأعضاء مجلس الإدارة في سورية سبل تعزيز وتطوير عمل الاتحاد والمعوقات والمشاكل التي تواجهه.

ولفتت عبد الله إلى أن الحكومة مهتمة بتفعيل عمل الاتحادات بشكل عام وشركات النقل والشحن بشكل خاص إيمانا منها بالدور المهم الذي تلعبه في دعم مقومات صمود الشعب السوري في مواجهة الإجراءات القسرية أحادية الجانب والحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية.

ودعت عبد الله إلى التعاون وتضافر الجهود لحل المشكلات والمعوقات التي تواجه عمل الاتحاد وتذليلها وتحقيق الأهداف التي يصبو إليها من خلال توصيف الحالة الراهنة ووضع آلية للمعالجة.

بدوره بين كيشور أنه رغم كل الصعوبات والأضرار التي واجهها الاتحاد على كل الصعد لم يتوقف واستمر بالعمل ضمن الإمكانات الموجودة لافتا إلى تواصل الاتحاد مع وزارة النقل لإيجاد آلية عمل جديدة تضمن حقوق كل الفعاليات العاملة في النقل.

وأشار رئيس الاتحاد إلى الاجتماعات المتعلقة بمهنة الشحن التي تمت مع معظم الشركات المنتسبة للاتحاد ولها مكاتب في الدول العربية لاستمرار عمل اتحاد نقل وشحن البضائع إلى دول العالم ومحاولة إلغاء الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري بكل الوسائل.

من جانبه أوضح مدير النقل الطرقي في وزارة النقل المهندس محمود أسعد أن هدف اللقاء شرح آلية الارتباط بين الوزارة والاتحاد والمهام التي كلفته بها وصلاحياته لافتا إلى أنه من خلال العلاقة مع الاتحاد تتم معرفة كل الشركات التي تعمل بالنقل ضمن سورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency