الشريط الإخباري

فرع منظمة طلائع البعث في حماة يقيم ندوة حول آليات الانتساب إلى الفيلق الخامس

حماة-سانا

أقام فرع منظمة طلائع البعث في حماة بالتعاون مع وزارات التربية والدفاع والأوقاف ندوة حول آليات الانتساب إلى الفيلق الخامس اقتحام الذي يعمل إلى جانب باقي تشكيلات القوات المسلحة والقوات الرديفة والحليفة لإعادة الأمن والاستقرار إلى كامل الأراضي السورية.

وقال أمين فرع حماة لحزب البعث مصطفى سكري أن أبناء حماة الصامدين في وجه الإرهاب يشكلون نموذجا في الوطنية لافتا إلى أن الالتحاق بالفيلق الخامس الذي يعد مشروعا وطنيا بامتياز يسهم في تعزيز حالة الصمود ويعبر بصورة واقعية عن حب التضحية والفداء في سبيل الوطن وهذه شيمة أبناء وطننا عموما وأبناء حماة خصوصا.

من جهته أكد العميد نضال دليله ممثل وزارة الدفاع ضمان حقوق جميع المنتسبين إلى الفيلق الخامس وتسوية أوضاع المتخلفين عن الدعوة الاحتياطية وتسهيل كل إجراءات الانتساب.

كما بين نجم العلي مدير أوقاف حماة أهمية دور رجال الدين في دعوة الناس كي يكونوا صفا واحدا مع الجيش العربي السوري الذي يحقق الانتصارات تلو الانتصارات على كامل الأرض السورية مؤكدا على دور رجال الدين والمؤسسة الدينية في مكافحة الفكر الظلامي المتطرف الذي يحاول أن يتستر بستار الإسلام والإسلام منه براء.

حضر الندوة أعضاء قيادة فرع حماة لحزب البعث وأمينا فرعي طلائع البعث بحماة وإدلب والعديد من الفعاليات الحزبية والرسمية والتربوية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أعضاء فرع منظمة طلائع البعث في حماة يطالبون بدعم المدارس التطبيقية

حماة-سانا تركزت مداخلات أعضاء فرع طلائع البعث في حماة حول افتتاح قناة فضائية للأطفال وبناء …