الشريط الإخباري

وزير الأوقاف يبحث مع رئيس الوزراء الداغستاني سبل التصدي للفكر الإرهابي التكفيري

محج قلعة-سانا
بحث وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستار السيد والوفد المرافق مع رئيس الوزراء الداغستاني عبدالصمد حميدوف سبل التصدي للفكر الإرهابي التكفيري.
وتم خلال اللقاء الذي جرى بحضور وزراء الحكومة الداغستانية في مقر رئاسة الحكومة بالعاصمة الداغستانية محج قلعة تبادل الآراء والأفكار حول أفضل السبل لمنع تجنيد الشباب في صفوف التنظيمات الإرهابية إضافة إلى سبل تطوير العلاقات بين البلدين الصديقين.

 من جهة أخرى ألقى وزير الأوقاف بحضور حشد كبير ضم الآلاف من الخطباء والأئمة والطلاب محاضرة تناول فيها الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية وأسبابها وتداعياتها مبينا الفرق بين الإرهاب والجهاد والدعوة الصحيحة إلى الإسلام بالأخلاق.
وفي وقت سابق اليوم بحث وزير الأوقاف مع سماحة مفتى داغستان الشيخ أحمد أفندي تعزيز التعاون بين الموءسستين الدينيتين فى سورية وداغستان وسبل الحفاظ على الشباب من الجنوح الى التطرف.

وزير الأوقاف يبحث مع مفتي داغستان تعزيز التعاون بين المؤسستين الدينيتين في سورية وداغستان

كما بحث الوزير السيد مع سماحة مفتي داغستان الشيخ أحمد أفندي تعزيز التعاون بين المؤسستين الدينيتين في سورية وداغستان وسبل الحفاظ على الشباب من الجنوح إلى التطرف.
وعرض وزير الأوقاف خلال مقابلة مع قناة “ان ان تي” الداغستانية بحضور رئيس الشؤون الدينية الداغستاني محمد عبد الرحمانوف ومساعد المفتي شهاب الديني حسينو حقيقة ما يجري في سورية وتنبيه الشعب الداغستاني إلى حقيقة المؤامرة التي تحاك ضد سورية وعدم خداعه بالتضليل الغربي.
وكان وزير الأوقاف عرض خلال محاضرة مهمة ألقاها يوم السبت الماضي في الجامع الكبير في العاصمة الشيشانية غروزني بحضور مفتي الشيشان وكبار العلماء والأئمة والخطباء وطلاب العلم في كل مساجد جمهورية الشيشان الحرب الظالمة التي تتعرض لها سورية وما فعله الإرهاب فيها وكيف تصدت سورية لهذه الحملات المسعورة بفضل صمود شعبها وجيشها وقيادتها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

السيد: مواجهة الفكر المتطرف من خلال التمسك بالفهم الصحيح لرسالة الدين الإسلامي

دمشق-سانا أقامت وزارة الاوقاف وجامعة بلاد الشام للعلوم الشرعية اليوم منتدى دينيا وعلميا تخلله تخريج …