دور المرأة في مواجهة الحرب الإرهابية التي تشن على سورية في لقاء بغرفة تجارة حلب

حلب- سانا

أكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار على الدورالمهم للمرأة في سورية ولا سيما خلال الحرب الإرهابية التي تشن على سورية.

وبين أمين الفرع خلال لقائه اليوم لجنة سيدات الأعمال في غرفة التجارة أن المرأة السورية أسهمت في الصمود الشعبي حيث كانت أم الشهيد وزوجته وأخته وقدمت أغلى ما تملك فداء للوطن ووقفت إلى جانب الجيش العربي السوري.

ولفت إلى الدور المهم للمرأة في عملية البناء وإعادة الإعمار وتربية الأبناء على حب الوطن ومجابهة الافكار الظلامية التي حاول الإرهابيون زرعها في نفوس الناشئة .

من جانبه أشار رئيس غرفة التجارة مجد الدين دباغ إلى أن الغرفة لم تأل جهدا في تقديم كل ما يمكن من مساعدة لذوي وأسر الشهداء وتعمل على عودة الحركة التجارية والاقتصادية لحلب لافتا إلى أهمية مشاركة الجميع في إعادة تأهيل المدينة القديمة لاستثمار أسواقها تجاريا وسياحيا.

بدورها عرضت رئيسة لجنة سيدات الأعمال في الغرفة لينا أشرفية النشاطات التي تقوم بها اللجنة من خلال حضورها الفاعل في الحياة العامة وإقامة الندوات والمهرجانات والمساهمة في بناء الوطن مشيرة الى أن مهرجان المرأة والأسرة في نسخته التاسعة الذي سيقام الخميس القادم في فندق شهباء حلب هدفه “المساهمة في إعادة بناء ما دمره الارهاب”.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency