الشريط الإخباري

معرض للكتاب بمناسبة يوم اللغة الأم ويوم اللغة العربية في مجمع دمر الاثنين القادم

دمشق-سانا

بمناسبة يوم اللغة الأم ويوم اللغة العربية تقيم وزارة الثقافة الهيئة العامة السورية للكتاب عند الساعة العاشرة من صباح الاثنين المقبل معرضا للكتاب في مجمع دمر الثقافي.

ويستمر المعرض لغاية 8 آذار القادم من الساعة التاسعة صباحا لغاية الخامسة عصرا ويقدم حسما على جميع إصدارات الهيئة بنسبة 60 بالمئة.

وأوضحت نهى ونوس مديرة المعارض في هيئة الكتاب خلال تصريح لسانا اليوم أن المعرض يتضمن 400 عنوان في مختلف صنوف المعرفة ولا سيما في اللغة العربية ضمن مسعى الهيئة للإضاءة على هذه الإصدارات بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للغة الأم الذي يصادف ال21 من شهر شباط الجاري ويوم اللغة العربية في الأول من آذار القادم.

وبينت ونوس أن المعرض يشمل إصدارات هيئة الكتاب أعوام 2015 و 2016 و 2017 مع حسم 60 بالمئة من ثمن الكتاب بهدف توفير الكتاب بأيدي القراء بالسعر المناسب.

وأشارت مديرة المعارض إلى أن الهيئة السورية للكتاب ستنظم في ال5 من آذار القادم ندوة حول اللغة العربية في مكتبة الأسد الوطنية تتضمن توقيع كتابين صادرين عن الهيئة للدكتور الباحث محمود السيد وللأديب بيان الصفدي.

وتنظم الهيئة العامة السورية للكتاب التي أحدثت عام 2007 سنويا معرضا للكتاب بمناسبة يوم اللغة العربية إضافة لمعارضها الأخرى.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

600 عنوان في معرض للكتاب بالمدينة الجامعية في دمشق

دمشق-سانا ضم معرض الكتاب الذي افتتح في مدينة الشهيد باسل الأسد للسكن الجامعي بدمشق اليوم