كلية الطب البشري في جامعة البعث تحتفل بتخريج 193 طالبا وطالبة

حمص-سانا

احتفل على مدرج كلية الطب البشري بجامعة البعث في حمص اليوم بتخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلبة كلية الطب البشري للعام الدراسي 2015-2016 والبالغ عددهم 193 خريجا وخريجة.

وأكد رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح اهمية تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الطب البشري الذين سيرفدون القطاع الصحي ويدخلون الحياة العملية ليكونوا فاعلين على أرض الواقع ما يسهم في بناء الوطن من خلال مهمتهم الإنسانية.

ولفت صبح إلى الجهود التي تبذلها الجامعة لخدمة الطلاب حيث سيباشر العمل بمشفى الجامعة التعليمي مطلع العام الدراسي القادم وسيضم العديد من الاختصاصات الطبية المهمة التي ستحقق الخدمة للطلبة والمجتمع.

بدوره هنأ عميد كلية الطب البشري بالجامعة الدكتور طلال حبوش الطلبة الخريجين والأهالي مشيرا إلى تفوق هذه الدفعة التي حصلت على الترتيب الثاني بنسبة النجاح بعد جامعة دمشق في الامتحان الوطني الموحد مؤكدا على مواصلة الجامعة العمل وتقديم ما يحتاجه الطلبة من أجل الوصول إلى خريجين متفوقين في سوق العمل.

وعبر الخريج الأول باسل وهبة في كلمة الخريجين عن سعادته بحفل التخرج الذي هو بمثابة اللبنة الأولى في طريق العمل والجد الحقيقي منوها بأهمية الدور الذي تلعبه الجامعة والاسرة من خلال تقديم كل المعلومات الدراسية اللازمة للتفوق والنجاح وتوفير الاجواء المناسبة ليكونوا أطباء فاعلين يقدمون الخدمات الانسانية التي عملوا لأجلها.

حضر حفل التخريج امين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد عيسى ونقيب المعلمين الدكتور شريف شاهين وعدد من أعضاء قيادة فرع الجامعة للحزب وحشد من الطلبة والأهالي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

جامعة البعث.. افتتاح المؤتمر الطبي السوري الألماني للجراحة التجميلية والترميمية

حمص-سانا انطلقت اليوم أعمال المؤتمر الطبي السوري الألماني العاشر للجراحة التجميلية والترميمية على المدرج الأول …