الشريط الإخباري

يوشينكو: وسائل إعلام غربية تصدر تقارير استفزازية وتنشر صورا مزيفة تدعي أنها التقطت في حلب

موسكو-سانا

أكد رئيس لجنة مجلس الدوما الروسي لشؤون السياسة الإعلامية والتقنيات والاتصالات الإعلامية الكسندر يوشينكو أن وسائل إعلام الغرب تعمد بشكل متواصل إلى إصدار تقارير استفزازية ونشر صور وهمية ومزيفة تدعي أنها تمثل الوضع الحالي للأطفال في مدينة حلب.

ونقلت وكالة نوفوستي عن يوشينكو الذي كان عضوا في وفد مجلس الدوما الذي زار سورية مؤخرا قوله في مؤتمر صحفي بموسكو اليوم.. “إن وسائل الإعلام الغربية تتحدث في تقاريرها حول الوضع في مدينة حلب بشكل استفزازي وتنشر صورا مزيفة عن أطفال يموتون في الأحياء الشرقية من المدينة بينما ما شهدناه بأم أعيننا هو أطفال يتمكنون من العودة إلى مدراسهم بعد أن كانوا حرموا منها لخمس سنوات بسبب التنظيمات الإرهابية”.

وأضاف.. “إن وفد مجلس الدوما لم ير أثناء زيارته لمدينة حلب الأسبوع الماضي أي منظمات إنسانية غربية في الأحياء الشرقية من المدينة”.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت في الـ22 من كانون الأول الماضي عودة الأمن والأمان إلى مدينة حلب بعد تحريرها من الإرهاب والإرهابيين وخروج من تبقى منهم من المدينة.

وزار سورية مؤخرا وفد من مجلس الدوما الروسي يضم عددا من البرلمانيين والصحفيين والأكاديميين وشخصيات دينية واجتماعية روسية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency