الشريط الإخباري

سيد أحمد: وسائل الإعلام المتآمرة تلعب دورا سلبيا ضد سورية

القاهرة-سانا

أكد الباحث المصري وأستاذ علم الاجتماع السياسي الدكتور محمد سيد أحمد أن أغلبية الوسائل الإعلامية تسيطر عليها قوى معادية تضخ فيها الأموال في إطار تزييف وعي الرأي العام لتلعب دورا سلبيا وتآمريا حيال ما يحدث في سورية ومصر من إرهاب مشيرا في المقابل إلى وجود إعلام حقيقي يسعى لكشف الحقائق.

وقال سيد أحمد في تصريح خاص لمراسل سانا بالقاهرة خلال توقيعه كتابين ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب حول الإعلام والإرهاب والمؤامرة التي تتعرض لها سورية والمنطقة إن “وسائل الإعلام المتآمرة تعمل على تزييف وعي الناس وتقف وراءها دول كاملة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والسعودية وقطر إضافة إلى الكيان الصهيوني وتقوم تلك الكيانات بضخ الأموال لتلك الوسائل الإعلامية”.

وأضاف “في المواجهة أمام تلك الوسائل الإعلامية التآمرية يقف الإعلام الوطني المقاوم ليقوم بدوره في الحرب الشاملة ضد الإرهاب والمؤامرة”.

وتناول كتابا سيد أحمد “السياسة والإعلام والمجتمع” و”صداع في رأس الوطن” العلاقة بين الإعلام والإرهاب وكيفية تعامل وسائل الإعلام مع القضايا الإرهابية ومراعاة الأمن القومي.

حضر حفل التوقيع هيثم حافظ رئيس اتحاد الناشرين السوريين وعادل المصري رئيس اتحاد الناشرين المصريين والفنان التشكيلي السوري سمير ظاظا ونخبة من رجال الإعلام والسياسة في مصر وسورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اقتراب المواجهة مع العدو الصهيوني!-بقلم: محمد سيد أحمد

بدأت الحرب الكونية على سورية العربية قبل عشر سنوات تحت زعم أنها “ثورة شعبية” على …