12032 بوابة انترنت جديدة للمسجلين الراغبين بالاشتراك بالخدمة في حماة

حماة-سانا

أعلن رئيس شعبة تبادل المعطيات في فرع شركة الاتصالات بحماة عن تخصيص 12030 بوابة انترنت جديدة أدي إس إل للمسجلين الراغبين في الاشتراك بالخدمة في مختلف أنحاء المحافظة .

وأشار المهندس بشار المحمود في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى أنه تم توزيع البوابات الجديدة على أحياء مدينة حماة وريفها بحيث خصص لحي القوتلي2688 والحاضر2688 والبعث1664 و 1792 بوابة لكل من حيي القصور وأبي الفداء و832 لمدينة محردة و 384 لمدينة مصياف 192 لبلدة برشين.

كما أوضح أن تركيب البوابات لن يؤثر على سرعة الانترنت والتصفح لدى المشتركين القدامى بسبب وجود مشروع ربط حزمة جديدة مع شبكة الانترنت بدمشق بغية التوسع في تخصيص بوابات جديدة في المرحلة المقبلة بمختلف مناطق محافظة حماة مشيراً إلى أنه يجري حالياً تجهيز البوابات وتفعليها ليتم تركيبها نهاية أيلول الجاري.

وأكد المحمود أنه سيتم تخصيص المزيد من بوابات الانترنت الجديدة مطلع العام المقبل مع مراعاة التوسع الأفقي في تخصيص هذه البوابات بحيث يتم التركيز على ريف المحافظة.

ويبلغ عدد مشتركي خدمة الانترنت في محافظة حماة 16500 مشترك فيما يصل نصيب القطاع العام من الخدمة إلى40 بالمئة والخاص 60بالمئة .

انظر ايضاً

السورية للاتصالات: توريد 90 ألف بوابة انترنت منذ بداية العام

دمشق-سانا أعلنت الشركة السورية للاتصالات أنه تم خلال العام الحالي توريد نحو 90 ألف