مقتل واصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي جراء قصف الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعاتهم في مديرية الوازعية

صنعاء- الرياض -سانا

قتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي وأصيب آخرون جراء قصف الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعاتهم في برح الفليجية بمديرية الوازعية جنوب غرب اليمن .

ونقلت وسائل اعلام يمنية عن مصدر عسكري قوله اليوم إن “سيارات الإسعاف شوهدت تهرع للمكان لانتشال الجثث والجرحى وسط حالة من الهلع والفوضى التي عمت أرجاء المكان”.

إلى ذلك تمكنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في وقت مبكر اليوم من صد محاولة تسلل لمرتزقة العدوان السعودي باتجاه مناطق في محافظة تعز.

وأوضح مصدر محلي ان الجيش اليمني واللجان الشعبية دحروا مرتزقة بني سعود الذين حاولوا دخول مناطق العنين وجبل المنعم بمديرية جبل حبشي في تعز وكبدوهم خسائر فادحة في العتاد والارواح .

وكان تسعة أشخاص قتلوا بينهم طفلان وأصيب ثلاثة اخرون أمس جراء استهداف طيران نظام بني سعود منزل أحد اليمنيين جنوب غرب صنعاء.

من جانب آخر وصفت اللجنة الثورية اليمنية العليا منع نظام بني سعود ودول التحالف المزعوم وصول السفن التي تحمل الدواء والغذاء إلى ميناء الحديدة بالخطوة الخطيرة التي قد تخلف مجاعة وتصل باليمن للكارثة الكبرى وتطال كافة ابناء الشعب اليمني.

كما أدانت اللجنة الجرائم البشعة التي يرتكبها طيران العدوان السعودي بحق المواطنين اليمنيين في مختلف المناطق والمحافظات اليمنية .

مقتل جندي من نظام بني سعود إثر اطلاق نار من الأراضي اليمنية على نقطة حدودية في جازان

اعترفت وزارة داخلية نظام بني سعود اليوم بمقتل جندي من حرس الحدود إثر اطلاق نار من الأراضي اليمنية على نقطة عسكرية حدودية في جازان جنوب السعودية.

ونقلت قناة الإخبارية التابعة للنظام السعودي عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قوله..إن إحدى النقاط الحدودية المتقدمة بمنطقة جازان تعرضت للاستهداف بإطلاق نار كثيف عبر الحدود مضيفا..” نتتج عن تبادل لإطلاق النار مقتل عريف في حرس الحدود”.

ويشن نظام بني سعود منذ آذار عام 2015 عدوانا على اليمن اسفر عن مقتل عشرات الالاف من المدنيين الابرياء وتشريد الملايين وتدمير البنية التحتية لهذا البلد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency