الشريط الإخباري

أطفال جمعية سنابل سورية في مسير للسلام بحمص

حمص- سانا

أطفال كالفراشات تزينهم ألوان الزهور وتتوجهم أكاليل من أغصان الزيتون التي امسكوها بأيديهم الغضة في “مسير السلام” الذي نظمته جمعية “سنابل سورية” في مدينة حمص حيث حمل الاطفال رسالة إلى العالم أجمع تقول.. “نريد الأمن والسلام لوطننا.. وللعالم لأننا لسنا هواة حرب أو تدمير”.

وأوضح المهندس محمود ربيع رئيس مجلس إدارة الجمعية لنشرة “سانا” سياحة ومجتمع أن المسير يأتي ضمن “برنامج حماية الطفل” الذي تنفذه الجمعية بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف” ويهدف إلى تقديم جملة من برامج الدعم النفسي والوصول إلى خمسة الاف طفل خلال عام كامل من خلال إحداث أربعة مراكز تابعة للجمعية بالمدينة يشرف على رعاية الأطفال فيها شباب جامعي من مختلف الاختصاصات التربوية والفنية.

ولفت ربيع إلى أن “المسير انطلق من ساحة الشهداء في حي الزهراء مرورا بدوار باب تدمر حيث قدم الاطفال التحية لرجال الجيش العربي السوري وأكملوا مسيرهم عبر شارع الحميدية حتى الساعة القديمة باتجاه السوق المسقوف في قلب مدينة حمص القديمة”.

وقدم الأطفال خلال المسير العديد من اللوحات الفنية التي تعبر عن حبهم للوطن وجابوا أسواق حمص القديمة التي نفضت عنها غبار الإرهاب لتشهد عودة الحياة التجارية إليها من جديد.

وتأسست جمعية “سنابل سورية” في عام 2013 بهدف بلسمة جراح من تضرروا من الحرب الإرهابية على سورية وخاصة ذوي الشهداء والجرحى.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

شباب يعلنون انتصار إرادة الحياة في “مسير السلام”

حمص-سانا المئات من الشباب والشابات نشروا عبق السلام في مدينة حمص معلنين انتصار إرادة الحياة …