منتخبا اللاذقية وحماة يطمحان لتحقيق نتائج إيجابية في بطولة الجمهورية لاختراق الضاحية

اللاذقية-حماة-سانا

شكلت اللجنة الفنية لألعاب القوى باللاذقية منتخب المحافظة لمختلف الفئات العمرية استعدادا للمشاركة في بطولة الجمهورية لاختراق الضاحية المقررة في دير عطية بريف دمشق الأسبوع القادم.

وتألف المنتخب من محمد نور عمر ومحمود عبد الله وعلي خليل ومحمد خليل وعدي نور الله وحيدر فارس في فئتي الأشبال والناشئين ومهران إسماعيل ورمضان معلا ويوسف قباقبجي وعلي الخاروف في فئتي الشباب والرجال ومريم محمد وصفاء عاصي ونايا عباس ونور مصطفى ورند مقصود ومريم عباس في فئتي الشبلات والناشئات وآية السلام وزينب زيروق ومريم موسى ونورا محمد في فئتي الشابات والسيدات.

وتوقع مصطفى جعفر رئيس اللجنة الفنية للعبة أن ينافس لاعبو ولاعبات اللاذقية على المراكز الأولى في البطولة ولا سيما أن هناك الكثير من الأسماء والمواهب الجديدة التي ظهرت إضافة إلى الأسماء الجيدة الموجودة ضمن منتخب المحافظة التي حققت المراكز الأولى في بطولة المحافظة الأخيرة.

كما شكلت اللجنة الفنية لألعاب القوى بحماة منتخب المحافظة من اللاعبين حسين العامود وزين العابدين حيدر ونوار عزوز وفهد خليف وعلاء شيخ النجارين وأحمد مهنا واللاعبات رند نصر وفاطمة عيسى وآيا زوز وكارمن ونوس وريما جعفر وناهد ورد وسالي الصوص ولوان الحق القطريب.

وقال أمين سر اللجنة بسمان حجازي لمراسل سانا الرياضي إن المنتخب يطمح لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة والمنافسة على المركز الأولى كما جرت العادة خلال السنوات السابقة مشيرا الى أن المنتخب الحالي يضم عددا جيدا من اللاعبين واللاعبات الموهوبين إضافة الى بعض اللاعبين الذين يمتلكون خبرة جيدة وسبق لهم تحقيق مراكز متقدمة في بطولات سابقة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حمص ثالثاً في بطولة الجمهورية لاختراق الضاحية

حمص-سانا حقق منتخب حمص بألعاب القوى المركز الثالث ببطولة الجمهورية لاختراق الضاحية لفئة الأشبال التي …