الشريط الإخباري

الاتحاد العام للعمال يكرم عدداً من عمال وأسر شهداء وجرحى الشركة العامة للنقل الداخلي بحلب

حلب-سانا

كرم الاتحاد العام لنقابات العمال اليوم عددا من أسر شهداء وجرحى وعمال الشركة العامة للنقل الداخلي في حلب والسائقين الذين قاموا بنقل الجرحى والمرضى من بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرتين من قبل التنظيمات الإرهابية في ريف إدلب إلى مدينة حلب.

ولفت رئيس الاتحاد جمال القادري إلى أن عمال حلب كجميع عمال سورية كانوا دوما على قدر التحديات والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم وأوفياء لوطنهم وقائده وأبناء شعبهم وجيشهم البطل مبينا أنه “رغم المخاطر والتهديدات التي تعرض لها العمال ظلوا ملتزمين في مواقع العمل والإنتاج لتعزيز صمود أبناء الوطن وتوفير احتياجاتهم”.

وأوضح القادري أن العمال الذين تم تكريمهم كانوا بحق أبطالا أدوا مهمة وطنية بكل تفان وإخلاص رغم المخاطر التي كانت تحدق بهم حيث قدموا شهداء وجرحى مكرسين المثل والقدوة في البذل والعطاء في سبيل الوطن.

وشاركت حافلات من الشركة العامة للنقل الداخلي خلال كانون الأول الماضي بنقل عدد من الحالات الإنسانية وعشرات العائلات من بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين من قبل التنظيمات الارهابية في ريف إدلب الشمالي إلى مركز الإقامة المؤقتة في جبرين بريف حلب حيث استهدف إرهابيو “جبهة النصرة” الحافلات ما أدى إلى استشهاد سائقين وإصابة 3 آخرين بجروح.

من جانبه بين محافظ حلب حسين دياب أن تضحيات الجيش العربي السوري والتفاف أبناء حلب حوله وتضحياتهم وصمودهم في وجه الإرهاب أثمرت انتصارا على التنظيمات الإرهابية في مدينة حلب مؤكدا أن “العمال هم الركيزة الأساسية لإعادة الإعمار والبناء في المرحلة القادمة”.

وأشار أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار إلى أن الطبقة العاملة قدمت الكثير من الشهداء جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية على مواقع العمل والإنتاج.

حضر التكريم عدد من أعضاء قيادة فرع حلب لحزب البعث والمكتب التنفيذي لاتحاد العمال في سورية وفعاليات عمالية ورسمية وشعبية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ما هي أبرز مطالب المشاركين في أعمال المجلس العام لاتحاد العمال؟

دمشق-سانا حل مشكلة النقل للعاملين في الدولة لعدم توافر وسائل نقل وإيجاد وسيلة ناجعة للحد …